رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

4 إغراءات خيالية من اتحاد جدة لمحمد صلاح.. راتب أسبوعي ضخم وسفير تجاري

10:38 ص | الثلاثاء 05 سبتمبر 2023
4 إغراءات خيالية من اتحاد جدة لمحمد صلاح.. راتب أسبوعي ضخم وسفير تجاري

محمد صلاح نجم ليفربول

يضغط فريق اتحاد جدة السعودي، لحسم صفقة التعاقد مع النجم محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني وجناح نادي ليفربول الإنجليزي، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الجاري في السعودية، يوم الخميس المقبل، لتعزيز صفوف الفريق، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى المسابقات المحلية والقارية.

2 مليون إسترليني أسبوعيا من اتحاد جدة لمحمد صلاح

كشفت صحيفة «ذا صن»، أن فريق الاتحاد جدة يحاول إقناع محمد صلاح بالانتقال إلى صفوفه، بعدما عرض عليه عقد خاص، مكون من 4 بنود، لإغراءه ودفعه للرحيل عن صفوف ليفربول، على رأسها منحه راتب ضخم يصل إلى 2 مليون و450 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الفريق السعودي يخطط لمنح صلاح نسبة من مبيعاته قمصانه حال انتقاله خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بالإضافة إلى مكافأة حال الفوز في أي لقاء تصل إلى 55 مليون جنيه إسترليني.

محمد صلاح سفيرا لـ3 شركات سعودية

أوضحت الصحيفة، أن النجم المصري تم عرض عليه أيضًا الحصول على منصب سفير لثلاث شركات سعودية كبرى على الأقل، خلال مدة عقده مع نادي الاتحاد السعودي، مقابل 6 ملايبن جنيه إسترليني من كل شركة، أي ما يعادل 18 مليون جنيه إسترليني.

وشارك محمد صلاح، ف يالموسم الجاريـ أساسيًا في جميع مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، سجل خلالهما هدفين وصنع مثلهما.