رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يامال في قائمة برشلونة بدوري أبطال أوروبا.. وتمديد عقد إنزاجي مع إنتر ميلان

01:58 م | الثلاثاء 05 سبتمبر 2023
يامال في قائمة برشلونة بدوري أبطال أوروبا.. وتمديد عقد إنزاجي مع إنتر ميلان

برشلونة

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن قائمة البلاوجرانا التي ستخوض منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024، ويأتي على رأسها إلكاي جوندوجان وجواو كانسيلو وجواو فيليكس.

قائمة برشلونة في دوري أبطال أوروبا: البارسا بالمجموعة الثامنة

وتضم قائمة برشلونة لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا، 27 لاعبا، هم: «تير شتيجن، كانسيلو، بالدي، اراوخو، إينيجو مارتينيز، جافي، فيران توريس، بيدري، ليفاندوفسكي، رافينيا، إيناكي بينا، جواو فيليكس، كريستنسن، ألونسو، روميو، روبيرتو، فرينكي دي يونج، جوندوجان، كوندي، استرلاجا، لامين يامال، أنخيل ألاركون، كاسادو، كوشن، فيرمين لوبيز، باو كابريسي، أليكس جاريدو».

ويقع برشلونة في المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024، مع كل من بورتو البرتغالي، شاختار الأوكراني، وروريال أنتويرب البلجيكي.

إنتر ميلان يمدد عقد إنزاجي حتى عام 2025

من ناحية أخرى، أعلن فريق إنتر ميلان الإيطالي تمديد عقد مدربه سيموني إنزاجي، ليبقى مدربا للنيراتزوري حتى عام 2025، إذ أوضح إنتر في بيان عبر موقعه الرسمي: «يسرنا أن نعلن توقيع سيموني إنزاجي عقدا جديدا مع النادي ليظل مدربا للفريق حتى 2025».

وأكدت شبكة «سبورت ميدياست» الإيطالية، أن إنزاجي وقع على تمديد عقده لمدة عام مع تعديل راتبه الذي يحصل عليه حاليا، ومن المقرر أن يحصل المدير الفني للأفاعي على راتب سنوي يبلغ 5.5 مليون يورو في الموسم الواحد، والذي سيضاف إليه المكافآت بناءً على النتائج التي يحققها.

  • زد

    زد

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة