رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير| الوداد المغربي يتراجع عن التعاقد مع والتر بواليا

06:22 م | الثلاثاء 05 سبتمبر 2023
تقارير| الوداد المغربي يتراجع عن التعاقد مع والتر بواليا

والتر بواليا

أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نادي الوداد المغربي، تراجع عن التعاقد مع الكونغولي والتر بواليا، مهاجم النادي الأهلي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر موقع «le sport 360» وفقًا لمصادره، أن نادي الوداد تراجع عن التعاقد مع والتر بواليا، خلال الصيف الجاري، رغم الاتفاق مع المهاجم الكونغولي على التفاصيل كافة.

سامبو يمنع الوداد من التعاقد مع بواليا 

وأوضح التقرير المغربي، أن تراجع إدارة نادي الوداد، برئاسة سعيد الناصيري، عن التعاقد مع مهاجم الأهلي السابق، جاء بسبب فشل انتقال السنغالي بولي سامبو، مهاجم الفريق الودادي، إلى نادي الرياض السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

                           بولي سامو مهاجم الوداد المغربي

وكان والتر بواليا، قد خضع للفحص الطبي، خلال الأيام القليلة الماضية، مع نادي الوداد المغربي، تمهيدًا للإعلان عن التعاقد معه بشكل رسمي.

يذكر أن بولي سامبو كان قريبًا من الانتقال إلى نادي الرياض السعودي، وبواليا كان بديلًا له، لكن اللاعب السنغالي عاد إلى صفوف الفريق بعد تعثر الصفقة. 

تعاقدات الوداد هذا الصيف

وتعاقد الوداد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مع كل من: المهدي مفتاح، وأبوبكر باه، والليبي حمدو الهوني، وسيف الدين بوهرة، وهشام آيت برايم، وحمزة الركراكي، والشرقي البحري، وإلياس شتي، وزكرياء الدراوي، ومنتصر الهتيمي، وأسامة محروس.