رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يستهدف ضم مبابي.. والخليفي يعلق

01:38 م | الأربعاء 06 سبتمبر 2023
ليفربول يستهدف ضم مبابي.. والخليفي يعلق

مبابي

كشفت تقارير صحفية، اليوم، أن نادي ليفربول الإنجليزي يسعى للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الريدز يأمل في ضم لاعب بإمكانيات عالية.

ليفربول يترقب موقف مبابي مع ريال مدريد تحسبا لضمه في 2024

ووفقا لما ذكرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أن نادي ليفربول يستهدف التعاقد مع مبابي، إذ أن النادي الإنجليزي أصبح الوجهة المحتملة بالنسبة للاعب الفرنسي في صيف 2024، وذلك مع وجود ريال مدريد الإسباني في الصورة للمنافسة على ضمه.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن ريال مدريد لا يزال ينتظر أن يمنح كيليان مبابي الضوء الأخضر لهم في الفترة المقبلة، إلا أن ليفربول يترقب موقف اللاعب للانقضاض على الصفقة في 2024.

الخليفي يتحدث عن علاقته بمبابي في الوقت الحالي

من جهته، تحدث ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان عن كيليان مبابي، قائلا في مقابلة مع صحيفة «ريكورد» البرتغالية: «مبابي لاعب مذهل، وشخص رائع، لم أجد من قبل مثل الترابط والوحدة التي كان عليها بي إس جي مثلما كان الحال بعد مباراة أولمبيك ليون الأخيرة، إننا نسير في الطريق الصحيح».

وأضاف رئيس بي أس جي: «نركز هذا الموسم بشكل أقل على النتائج، بل الاهتمام أكثر بالأداء وأسلوب لعبنا، فإذا فعلنا ذلك ستظهر النتائج، لدينا مدرب رائع ومدير رياضي رائع، وأنا سعيد للغاية بالروح التي يتمتع بها الفريق في الوقت الحالي».