رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. موقف اتحاد جدة ونهاية صفقة محمد صلاح ومفاجأة سليمان

08:20 ص | الجمعة 08 سبتمبر 2023
النشرة الرياضية.. موقف اتحاد جدة ونهاية صفقة محمد صلاح ومفاجأة سليمان

محمد صلاح

النشرة الرياضية خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأهم ما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

نهاية قصة محمد صلاح واتحاد جدة

انتهت قصة محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي مع اتحاد جدة السعودي، بعد إغلاق باب الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي، وسط رفض ليفربول ليبقى الفرعون في الدوري الإنجليزي بقميص الريدز.

التفاصيل من هنا

موقف جديد من اتحاد جدة مع محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية سعودية عن موقف جديد من إدارة نادي اتحاد جدة من ضم محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد فشل انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية التي أغلقت أبوابها.

التفاصيل من هنا 

سعادة القيعي بعدم رحيل صلاح لاتحاد جدة

عبر عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بفشل انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة، مؤكدًا أنه لم يكن يرغب في مواجهة الفرعون المصري في كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية في ديسمبر المقبل، وقد تشهد مواجهة بين اتحاد جدة والأهلي حال تخطي الفريق السعودي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

التفاصيل من هنا

أحمد سليمان: رمضان صبحي رحب باللعب للزمالك

كشف أحمد سليمان، نجم الزمالك السابق، أنه فاوض رمضان صبحي أثناء تواجده في الأهلي والمنتخب الأولمبي، مشيرًا إلى أن اللاعب كان مرحبًا بالانضمام للقلعة البيضاء.

التفاصيل من هنا

حقيقة مفاوضات الأهلي لضم طارق حامد

كشف طارق حامد، لاعب ضمك السعودي، حقيقة مفاوضات الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، وذلك بعد تأكده خروجه من نادي اتحاد جدة السعودي، وارتباطه اسمه بالفريق في تلك الفترة.

التفاصيل من هنا