رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيفا يعلن موعد التصويت لجوائز «ذا بيست» وبوشكاش.. هل يترشح صلاح؟

02:24 م | الجمعة 08 سبتمبر 2023
فيفا يعلن موعد التصويت لجوائز «ذا بيست» وبوشكاش.. هل يترشح صلاح؟

ذا بيست

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم الجمعة، موعد بدء التصويت حول المرشحين للظفر بجائزة الأفضل «ذا بيست» لعام 2023، والتي يتم منحها لأفضل لاعب في العالم سنويا.

14 سبتمبر موعد التصويت لجوائز فيفا للأفضل في العالم

وأوضح فيفا في بيان رسمي عبر موقعه أن موعد بدء التصويت على الجوائز المختلفة، وإعلان المرشحين، يوم 14 سبتمبر الجاري.

وأضاف البيان: «سيتمكن عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم، من الإدلاء بأصواتهم في عدد من الفئات، واختيار المرشحين لجائزة أفضل لاعب ومدرب وحارس، سيكون وفق تقييم الأداء خلال الفترة بين 19 ديسمبر 2022 إلى 20 أغسطس الماضي».

وتابع: «بالنسبة جوائز السيدات، أفضل لاعبة ومدربة وحارسة، سيكون التقييم خلال الفترة بين 1 أغسطس 2022 إلى 20 أغسطس 2023، وهو تاريخ نهائي كأس العالم للسيدات، والتصويت على جائزة بوشكاش لأفضل هدف، سيبدأ يوم 21 سبتمبر، للأهداف المسجلة خلال الفترة بين 19 ديسمبر 2022 و20 أغسطس 2023.

موعد تسليم جائزة أفضل لاعب في العالم من فيفا

ومن المقرر أن يسلم فيفا في حفله السنوي، جائزة ذا بيست في 9 فئات مختلفة، منها اللعب النظيف وجائزة أفضل جمهور، علما بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد فاز بالنسخة الأخيرة من جائزة ذا بيست لأفضل لاعب في العالم، ويبقى السؤال حاليا هو هل يترشح محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، مثلما ترشح لجائزة الكرة الذهبية «بالون دور» من مجلة فرانس فوتبول، مؤخرا.