رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البرتغال تعبر سلوفاكيا بهدف.. واسكتلندا تواصل انتصاراتها في تصفيات اليورو

11:53 م | الجمعة 08 سبتمبر 2023
البرتغال تعبر سلوفاكيا بهدف.. واسكتلندا تواصل انتصاراتها في تصفيات اليورو

برونو فرنانديز

واصل المنتخب البرتغالي نتائجه الرائعة واقترابه من التأهل لكأس الأمم الأوروبية التي ستقام صيف العام المقبل، بعد الفوز الذي حققه على مضيفه السلوفاكي بهدف دون رد، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لليورو.

وسجل برونو فيرنانديز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 43، بعد أن اخترق من الجبهة اليسرى لسلوفاكيا وصوب الكرة في الزاوية العكسية محرزًا هدف الفوز.

وفي نفس الجولة تغلب لوكسمبورج في مفاجأة من العيار الثقيل على حساب أيسلندا بهدفين دون رد، في حين حقق منتخب البوسنة والهرسك فوزًا بهدفين لهدف على ليشتينستاين.

ترتيب المجموعة العاشرة

ورفع المنتخب البرتغالي رصيده للنقطة 15 بالعلامة الكاملة بدون استقبال أي هدف، في حين توقف رصيد سلوفاكيا عند 10 نقاط بفارق الأهداف عن لوكسمبورج في حين رفع البوسنة رصيده للنقطة السادسة في المركز الرابع وتوقف رصيد أيسلندا عند 3 نقاط في المركز الخامس.

اسكتلندا تواصل تألقها

وواصل المنتخب الاسكتلندي تألقه في المجموعة الأولى والعلامة الكاملة بتحقيق الفوز الخامس بالتصفيات دون أي خسارة بعد الفوز على قبرص بثلاثة أهداف دون رد.

وتقدم سكوت مكتوميناي بالهدف الأول في الدقيقة السادسة قبل أن يسجل رايان بورتيوس الهدف الثاني في الدقيقة 16، قبل أن يسجل جون ماكجين في الدقيقة 30.

ورفع اسكتلندا رصيده للنقطة 15 بالعلامة الكاملة في صدارة المجموعة الأولى بينما يتذيل قبرص المجموعة بدون أي رصيد من النقاط بينما يأتي منتخب إسبانيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط بلعب مباراتين أقل.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة