رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد إنهاء ملف بقاء محمد صلاح.. ليفربول يلبي طلب يورجن كلوب

10:33 ص | السبت 09 سبتمبر 2023
بعد إنهاء ملف بقاء محمد صلاح.. ليفربول يلبي طلب يورجن كلوب

صلاح وتسيميكاس

تعمل إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، في الوقت الحالي، على تلبية طلب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، بعد إنهاء ملف بقاء محمد صلاح في «أنفيلد» وعدم رحيله لاتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد محاولات كثيرة للحصول على خدمات الفرعون.

وبدأ ليفربول في مفاوضات لتحصين أحد لاعبي الفريق وفقا لرغبة كلوب، بالإبقاء عليه داخل «أنفيلد» لسنوات أخرى، إذ طلب المدير الفني الألماني من إدارة النادي تجديد عقد الظهير اليوناني كوستاس تسيميكاس، المنضم للريدز قبل 3 سنوات من أولمبياكوس اليوناني، بحسب ما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

تجديد عقد تسيميكاس بعد أيام من أزمة استمرار محمد صلاح

أوضحت الصحيفة أن مسألة التجديد لتسيميكاس تأتي بعد أيام قليلة من الانتهاء من أزمة الإبقاء على محمد صلاح لاعبا في ليفربول، الذي يرغب في تمديد عقد اللاعب لمدة عامين إضافيين، ما يعني استمراره في النادي حتى صيف 2027 على الأقل.

يورجن كلوب يريد الإبقاء على تسيميكاس لفترة طويلة

أشارت الصحيفة إلى أن يورجن كلوب يريد الإبقاء على الظهير اليوناني لفترة طويلة، رغم عدم اعتماده عليه هذا الموسم سوى مرة وحيدة كبديل بعد مشاركته أمام بورنموث في أغسطس الماضي.

لعب تسيميكاس مع ليفربول 62 مباراة فقط، وسجل ركلة الترجيح الحاسمة في الفوز على تشيلسي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، كما أن اللاعب اليوناني حصد مع الريدز على لقبي كأس الاتحاد، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.