رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نيمار يقارن بين الدوري السعودي والدوري الفرنسي بعد انتقاله إلى الهلال

12:03 م | السبت 09 سبتمبر 2023
نيمار يقارن بين الدوري السعودي والدوري الفرنسي بعد انتقاله إلى الهلال

نيمار داسليفا لاعب منتخب البرازيل

علق البرازيلي نيمار داسيلفا نجم منتخب البرازيل على تجربته الجديدة بالنتقال لصفوف الهلال السعودي، مشددا على أنه يرى أن التجربة ستكون موفقة على عكس ما يتوقع البعض، وقارن عندما بدأ مشواره بالدوري الفرنسي من قبل.

نيمار يقارن بين الدوري السعودي والدوري الفرنسي

وقال نيمار، في تصريحات صحفية: «يعتقد الكثير من الناس أن الدوري السعودي غير معروف، وأنه ضعيف، الجميع قال ذلك عندما انتقلت إلى الدوري الفرنسي، وكان هذا هو المكان الذي خسرت فيه أكثر في حياتي، الأمر ليس مختلفًا. فقط أولئك الذين يلعبون، والذين هم في الملعب، يعرفون مدى صعوبة الأمر».

وأضاف: «أنا متأكد أنه لن يكون من السهل الفوز بالدوري السعودي، بالطبع، هناك فرق أخرى، لقد جلبوا هناك لاعبين أقوى ومشهورين، أنا متأكد من أنه سيكون دوريا مثيرًا للاهتمام جدا، وأنا متأكد من أنكم جميعًا ستشاهدونه».

نيمار انضم لصفوف الهلال السعودي

نيمار يشارك في فوز البرازيل على بوليفيا

وشارك نيمار في سحق منتخب البرازيل ضيفه المنتخب البوليفي، بخماسية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما أمس السبت، على أرضية ملعب إدجار أوجوستو بروينسا، ضمن منافسات الجولة الأولى، من عمر تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، في مواجهة شهدت تألق نيمار قائد كتيبة السامبا، الذي أصبح الهداف التاريخي لمنتخب بلاده.

منتخب البرازيل 

وسجل نيمار الهدف الرابع لمنتخب البرازيل في الدقيقة 61، بتسديدة قوية بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء.