رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تضامن ريال مدريد وبرشلونة وليفربول مع ضحايا زلزال المغرب.. ودقيقة حداد بإسبانيا

01:05 م | السبت 09 سبتمبر 2023
تضامن ريال مدريد وبرشلونة وليفربول مع ضحايا زلزال المغرب.. ودقيقة حداد بإسبانيا

برشلونة وريال مدريد

قدم ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، العزاء في ضحايا الزلزال المُدمر الذي ضرب المغرب، إذ تعرضت البلاد لهزة أرضية قوية، وبلغت قوة الزلزال 6.8 درجة على مقياس ريختر، وفقا للمعهد الجيوفيزيائي الأمريكي.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي: «يُعلن النادي ورئيسه ومجلس إدارته، عميق فزعهم وتضامنهم مع ضحايا الزلزال، الذي تعرض له المغرب في الساعات الأخيرة، يريد نادينا أن يعرب عن تعازيه ومحبته لأسر المتوفين، ولجميع الشعب المغربي، كما نتمنى الشفاء العاجل للجرحى الذين ننقل إليهم كل قوتنا ومحبتنا».

برشلونة يعزي في ضحايا زلزال المغرب

في حين قال برشلونة في بيان: «يتقدم نادي برشلونة بخالص التعازي والمواساة لأسر ضحايا زلزال المغرب، متمنياً الشفاء العاجل لجميع المصابين والمتضررين».

وقال ليفربول: «الجميع في نادي ليفربول يرسل خالص تعازيه إلى عائلات وأصدقاء ضحايا زلزال المغرب ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين».

دقيقة صمت في إسبانيا تكريما لضحايا المغرب

كما تضامن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مع أسر ضحايا الزلزال العنيف، الذي ضرب المغرب في الساعات الماضية، قائلا في بيان عبر موقعه: «أصدرنا قرارًا بالوقوف دقيقة صمت قبل جميع المباريات التي ستلعب في المسابقات الرسمية نهاية هذا الأسبوع، هذا القرار تم بالاتفاق مع رابطة الليجا، وسيطبق هذا الأسبوع في دوري الدرجة الثانية، ونهاية الأسبوع المقبل في الدرجة الأولى».