رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المكسيك تتعادل مع أستراليا وديا في تكساس الأمريكية

08:30 ص | الأحد 10 سبتمبر 2023
المكسيك تتعادل مع أستراليا وديا في تكساس الأمريكية

مباراة المكسيك وأستراليا

تعادلت المكسيك مع أستراليا، صباح اليوم الأحد، بهدفين لكل منهما، في مباراة ودية جمعت المنتخبين على ملعب «أيه تي أند تي»، بمدينة أرلينجتون بولاية تكساس الأمريكية.

ودخل منتخب المكسيك، المباراة الودية ضد أستراليا، بطريقة 4-4-2، بينما، خاض المنتخب الأسترالي اللقاء بطريقة 4-5-1، وفي الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، أحرز هاري جيمس سوتار لاعب أستراليا، الهدف الأول لمنتخب بلاده، برأسية لتسكن الزاوية اليسرى العليا لمرمى فرانشيسكو أوتشوا حارس منتخب المكسيك.

وحاول لاعبو منتخب المكسيك، إدارك التعادل، إلا أنهم فشلوا في تحقيق مبتغاهم خلال أحداث الشوط الأول.

ركلة جزاء لمنتخب المكسيك

وفي النصف الثاني من المباراة، وبعد مرور 10 دقائق، فشل سنتياجو جيمينيز لاعب منتخب المكسيك، في الاستفادة من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء ضد كيانو باكوس، وسدد الكرة على المرمى لكنها اصطدمت بالقائم.

وعزز مارتن كالي بويل لاعب أستراليا تقدم منتخب بلاده بهدف ثان، أحرزه من ضربة جزاء في الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 69 من عمر الشوط الثاني، سجل راؤول ألونسو خيمينيز، لاعب المكسيك، هدف بلاده الأول من ركلة الجزاء احتسبها حكم اللقاء على إثر دفع كاميرون بورجيس لاعب أستراليا، أوريل أنتونا لاعب المنتخب المكسيكي، داخل منطقة الجزاء.

4 دقائق وقت بدل ضائع

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ7 دقائق، أحرزسيزار هويرتا لاعب المنتخب المكسيكي، هدف التعادل لبلاده من «أسيست» من زميله فاسكيز إيبارا، فيما شهدت الدقيقة 88 من عمر الشوط الثاني، إجراء المنتخب الأسترالي تبديل بخروج جاكسون ألكسندر إيرفين متأثراً بإصابة في الكاحل، وحل محله إيدن كونور أونيل.

ورغم احتساب حكم اللقاء 4 دقائق وقت محتسب بدلا من الضائع، إلا أن المنتخبين فشلا في إحراز هدف الفوز، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.