رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميًا.. إقالة هانز فليك من تدريب منتخب ألمانيا

05:44 م | الأحد 10 سبتمبر 2023
رسميًا.. إقالة هانز فليك من تدريب منتخب ألمانيا

هانز فليك

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، إقالة هانز فليك، المدير الفني للمنتخب الألماني، من منصبه بشكل فوري، بعد خسارة «المانشافت» في المباراة الودية أمام نظيره الياباني، مساء أمس، برباعية مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أقيم بألمانيا.

وأكد الاتحاد الألماني، في بيان رسمي، أنه بناء على اقتراح بيرند نويندوف، رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، تقرر بالإجماع إعفاء المدرب هانز فليك ومساعديه ماركوس سورج وداني رول، من مهامهم بأثر فوري.

ألمانيا تخسر من اليابان وديًا

وخسر المنتخب الألماني مباراته الودية مساء أمس السبت، أمام نظيره الياباني بأربعة أهداف مقابل هدف، وذلك على استاد فولكسفاجن أرينا بمدينة فولفسبورج الألمانية.

مسيرة هانز فليك مع منتخب ألمانيا

وتولى هانز فليك منصب المدير الفني للمنتخب الألماني في أغسطس 2021، ليتولى تدريب الفريق في 25 مباراة، نجح خلالها في الفوز في 12 مباراة مع التعادل في 7 مباريات والخسارة 6 مباريات منهم 4 خسائر في آخر 5 مباريات أمام بلجيكا وبولندا وكولومبيا واليابان مع التعادل مع أوكرانيا.

وودع المنتخب الألماني تحت قيادة هانز فيلك لقب كأس العالم الماضية من دور المجموعات بعد الخسارة أمام اليابان بهدفين مقابل هدف والتعادل أمام إسبانيا بهدف لمثله ولم ينفعه فوزه على كوستاريكا بأربعة أهداف مقابل هدفين.