رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا للكرة الطائرة

11:42 ص | الإثنين 11 سبتمبر 2023
موعد مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا للكرة الطائرة

منتخب مصر للكرة الطائرة

تترقب الجماهير موعد مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا للكرة الطائرة، المقامة في القاهرة، التي تأتي إثارتها نظرا لأنه سيتبقى خطوة وحيدة للمنتخب الفائز، من أجل التأهل للمباراة النهائية.

موعد مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا للكرة الطائرة

وفي إطار موعد مباراة مصر والكاميرون، سيكون منتخب مصر لرجال الكرة الطائرة في مواجهة ضد الكاميرون، الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين، في إطار منافسات نصف نهائي البطولة الأفريقية باستاد القاهرة.

ونجح منتخب الطائرة في التأهل لنصف النهائي، عقب الفوز على المغرب بثلاثة أشواط نظيفة، مساء السبت الماضي في دور الثمانية، وتحقيق الفوز على كينيا بثلاث أِشواط نظيفة، في دور الستة عشر مساء يوم الجمعة الماضي.

منتخب الكرة الطائرة

يذكر أن  المنتخب المصري للكرة الطائرة نجح في التأهل إلى دور الـ16 عقب احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى؛ إذ قد تلقى الهزيمة من نظيره الجزائري بنتيجة 3-0 في الجولة الثانية، بعدما حقق الفوز على بوروندي بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى. 

وتشمل قائمة الفراعنة كل من: أشرف اللقاني وأحمد صلاح ورضا هيكل وسيف عابد وعبد الرحمن سعودي ومحمد عادل ومحمد المهدي ومحمد رضا ومحمد رمضان ومحمد مصطفي وأحمد يوسف ومحمد عسران وأحمد سعيد.