رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماركا: ألفونسو ديفيز يضع ميندي في موقف محرج مع ريال مدريد

06:17 م | الإثنين 11 سبتمبر 2023
ماركا: ألفونسو ديفيز يضع ميندي في موقف محرج مع ريال مدريد

فيرلاند ميندي لاعب ريال مدريد

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن أن الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي، أصبح موقفه حرجًا داخل صفوف ريال مدريد، إذ يستعد للعودة للمشاركة في المباريات بعد غياب طويل، ويبدو أنه اقترب من الرحيل عن الميرنجي في ظل رغبة الفريق بالتعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز نجم بايرن ميونيخ في الصيف المقبل.

ماركا: الموسم الحالي فرصة ميندي الأخيرة

وأكدت الصحيفة، أن ميندي يشعر بأن هذا الموسم هو فرصته الأخيرة للاستمرار في ريال مدريد حتى نهاية عقده في يونيو 2025، بعدما انضم لصفوف الفريق الإسباني عام 2019.

وأوضحت الصحيفة، أن ريال مدريد يتحرك لتعزيز مركز الظهير الأيسر، ما يعقد موقف ميندي، إذ يكون وضعه أكثر صعوبة حال التعاقد مع ألفونسو ديفيز نجم بايرن ميونيخ، الذي يعتبر هدف الفريق الأول في الصيف المقبل لتدعيم الخط الخلفي.

ماركا: ميندي يتفوق على فران جارسيا في حسابات أنشيلوتي

وأشارت الصحيفة إلى أن ميندي الأقرب للمشاركة بصفة أساسية هذا الموسم على حساب الوافد الجديد فران جارسيا، الذي لم يقنع أنشيلوتي في الجولات الأولى من الدوري الإسباني.

وأضافت أن ضم ألفونسو ديفيز سيكون رسالة لميندي بتواجده على مقاعد البدلاء في الموسم المقبل أو بحث ريال مدريد عن عرض لبيعه والاستفادة بالمقابل المادي حتى لا يغادر صفوف الفريق مجانًا.

وأصبح ميندي جاهزًا للمشاركة في مباراة ريال مدريد المقبلة ضد ريال سوسيداد، بعد تعافيه من الإصابة، لكن القرار يبقى في يد المدرب كارلو أنشيلوتي خاصة أن اللاعب الفرنسي لم يشارك سوى في 4 مباريات رسمية خلال آخر 8 أشهر، وتعرض للإصابة خلال المعسكر التحضيري.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي