رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يشعل صراع ليفربول وريال مدريد قبل عام من ميركاتو صيف 2024

11:54 م | الثلاثاء 12 سبتمبر 2023
محمد صلاح يشعل صراع ليفربول وريال مدريد قبل عام من ميركاتو صيف 2024

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم، عن أن نادي ليفربول الإنجليزي، بدأ في البحث عن عدة خيارات لتعويض الرحيل المحتمل للجناح الدولي المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، يأتي على رأسها الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وفينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، الأمر الذي ينذر بمعركة مشتعلة بينه وبين ريال مدريد الذي يرغب في ضم مبابي، فيما يلعب ضمن صفوفه البرازيلي فينيسيوس.

قال موقع «ذا أثلتيك»، إن إدارة ليفربول تجد نفسها بين المطرقة والسندان، خاصة في ظل رغبتها في بقاء محمد صلاح والتجديد له، وبالتالي إذا لم تنجح في هذا الأمر والحفاظ على نجم الفريق وهدافه الأول، فلن يتبقى سوى عام واحد على عقده في الصيف ما قد يزيد من فرص رحيله عن الفريق في 2025.

مبابي وفينيسيوس بدلاء صلاح في ليفربول

أشار الموقع البريطاني، إلى أن الخيار الأول لدى ليفربول هو التجديد لـ محمد صلاح، لكن إذا لم ينجح النادي الإنجليزي في ذلك، فسيسعى جديا للتعاقد مع كيليان مبابي، حال لم يجدد مع باريس سان جيرمان وسيحاول إغراءه بالمال الذي سيحصل عليه من صفقة بيع محمد صلاح، على الرغم من أن رغبة اللاعب الفرنسي الأولى هي اللعب في ريال مدريد.

كما قد يلجأ نادي ليفربول للتعاقد مع فينيسيوس جونيور كثاني الخيارات المحتملة، إلى جانب ساكا من أرسنال وكفاراتسخيليا لاعب نابولي إضافة إلى كوبو وأنتوني وستيرلينغ أو مايكل أوليس.