رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. بي إن سبورت تعلن بث مباراة الأهلي واتحاد العاصمة على هذه القناة

11:11 ص | الخميس 14 سبتمبر 2023
رسميا.. بي إن سبورت تعلن بث مباراة الأهلي واتحاد العاصمة على هذه القناة

الأهلي

أعلنت شبكة «بي إن سبورتس»، اليوم، بث مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي على قناتها الرابعة، بشكل رسمي، لتنهي الجدل المثار مؤخرا في ظل أزمتها مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بشأن إذاعة المباريات الخاصة به عبر قنوات الشبكة القطرية.

إذاعة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري على بي إن سبورتس 4

وقالت شبكة «بي إن سبورتس» عبر موقعها الرسمي إنه سيجري بث مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، في تمام التاسعة مساء غد الجمعة، عبر قناة beIN Sports HD 4، وفقا لجدول البث الذي جرى إعلانه من قبل القناة.

عصام الشوالي الأقرب للتعليق على مباراة الأهلي واتحاد العاصمة

ولم تكشف شبكة beIN Sports بعد عن معلق مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري بعد، إلا أن هناك تقارير أشارت إلى أن التونسي عصام الشوالي، هو من سيتولى التعليق على اللقاء، الذي يقام في مدينة الطائف السعودية، على استاد الملك فهد.

تفاصيل الأزمة بين «كاف» و«بي إن سبورتس»؟

وخلال الأيام الماضية، كانت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» قد كشفت عن فسخ الاتحاد الأفريقي عقده مع شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، بسبب تأخر الحصول على بعض المستحقات المالية.

يذكر أن المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي، كان قد عقد اجتماعًا يوم الخميس الماضي، لمناقشة قرار فسخ التعاقد مع «بي إن سبورتس»، إلا أن الاجتماع لم يسفر عن أي قرار في هذا الشأن.