رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: صن داونز يفاضل بين بيرسي تاو ومهاجم بيراميدز قبل إغلاق القيد

12:22 م | الخميس 14 سبتمبر 2023
تقارير: صن داونز يفاضل بين بيرسي تاو ومهاجم بيراميدز قبل إغلاق القيد

بيرسي تاو لاعب الأهلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن أن نادي صن داونز الجنوب أفريقي، يسعى للتوقيع مع مهاجم جديد قبل إغلاق سوق الانتقالات في جنوب أفريقيا، يوم 22 سبتمبر الجاري، لتخفيف الضغط على بيتر شالوليلي مهاجم الفريق الوحيد.

ويفاضل صن داونز في الوقت الحالي بين عدد من المهاجمين من أجل محاولة استقطاب أحدهم قبل إغلاق الميركاتو الصيفي في جنوب أفريقيا، ويأتي على رأس المرشحين بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، وفخري لاكاي لاعب بيراميدز، وخانيسا مايو مهاجم كيب تاون سيتي، من أجل ضم أحدهم لصفوف الفريق، خاصة أن صن دوانز لديه العديد من البطولات خلال هذا الموسم، وفقا لما ذكرته «thesouthafrican» الجنوب أفريقية.

أضافت الصحيفة أن رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز، يسعى للتوقيع مع أحد اللاعبين قبل إغلاق سوق الانتقالات في جنوب أفريقيا، يوم 22 سبتمبر.

واختتمت الصحيفة أن كايزر تشيفز ابتعد عن محاولات التوقيع مع بيرسي تاو، خاصة أنه كان يأمل في ضمه خلال الفترة الماضية.

وفي وقت سابق، كان بيرسي تاو قد تحدث عن مصيره مع القلعة الحمراء، وموعد انتهاء عقده، قائلا: «أنا سعيد هنا، الأهلي نادٍ كبير، والموسم السابق حققنا 5 بطولات، ونسعى لتكرار هذا الإنجاز في الموسم المقبل، رغم أننا نعلم مدى صعوبة تكرار الإنجاز، عقدي سينتهي في 2025، وأنا مستمر مع الأهلي، مهما حققت بطولات هذا لا يحتسب في الموسم الجديد، فعليك أن تبدأ من جديد، ونتمنى أن نبدأ الموسم يوم الجمعة بتحقيق بطولة السوبر الأفريقي».