رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

12 صفقة لاتحاد العاصمة قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

02:29 ص | الجمعة 15 سبتمبر 2023
12 صفقة لاتحاد العاصمة قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

اتحاد العاصمة الجزائري

يتواجد في قائمة الجزائري عبد الحق بن شيخة، المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة الجزائري، 12 صفقة جديدة خلال مباراة الفريق أمام الأهلي في كأس السوبر الأفريقي في التاسعة من مساء الليلة، في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

12 صفقة تعاقد معها اتحاد العاصمة في الصيف

ونجح الفريق الجزائري في تدعيم صفوف الفريق بضم 12 صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل الاستعداد للموسم الجديد بالإضافة للموسم الجديد مواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي.

وتعاقد نادي اتحاد العاصمة حسين ديهيري، لاعب بارادو الجزائري على سبيل الإعارة، ومحمد أمين بوزين، جناح اتحاد المنستير التونسي، بالإضافة إلى كمال صوفي، حارس مولودية وهران، ونبيل لامارا، ظهير أيسر الأفريقي التونسي، بشكل مجاني.

          فريق اتحاد العاصمة الجزائري

صفقات اتحاد العاصمة

وواصل الفريق تعاقداته المجانية تعاقد مع نور الإسلام فتوحي، جناح أيمن أولمبي الشلف، وثنائي أمل الأربعاء عبد المنعم صيفور، حارس المرمى وخير الدين توال، لاعب الوسط،  وجوبا شيراني، ظهير أيسر أولمبيك أكبو الجزائري، وأسامة بركات، ظهير أيمن القسطنطيني الجزائري.

ومن التدعيم الأجنبي تعاقد مع الثنائي المالي، يكو كوناتي وسط هجوم فريق استاد مالي في صفقة انتقال حر بالإضافة إلى عبد الله كانو، مهاجم دجوليبا المالي صاحب 22 عامًا.