رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحديد موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة.. وكراوتش يتوقع مصير محمد صلاح

03:01 م | الجمعة 15 سبتمبر 2023
تحديد موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة.. وكراوتش يتوقع مصير محمد صلاح

برشلونة وريال مدريد

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، موعد مباراة كلاسيكو الدور الأول بين برشلونة وريال مدريد، إذ أكدت الرابطة إقامة المواجهة بين عملاقي إسبانيا يوم السبت الموافق 28 أكتوبر المقبل، وسينطلق في الرابعة والربع عصرا بتوقيت إسبانيا.

رابطة الدوري الإسباني تحدد موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو

ومن المقرر أن يحل ريال مدريد ضيفا على برشلونة في ملعب لويس كومبانيوس الأولمبي، الذي يستضيف الكلاسيكو لأول مرة في تاريخه، خاصة أن هذا الملعب يستضيف مباريات البلاوجرانا حتى أواخر عام 2024، لحين الانتهاء من أعمال التجديد والبناء في الملعب القديم، كامب نو.

واستهل برشلونة مشواره في الليجا بتحقيق 3 انتصارات وتعادل وحيد في أول 4 جولات، بينما ريال مدريد يعتلي الصدارة بتحقيقه العلامة الكاملة بـ12 نقطة بعد 4 انتصارات متتالية.

لاعب ليفربول السابق يتوقع رحيل صلاح للدوري السعودي

في سياق مختلف، يرى بيتر كراوتش، لاعب ليفربول السابق، أن محمد صلاح، قدم كل شيء بقميص الريدز، وبالتالي فإن رحيله إلى الدوري السعودي خلال الصيف المقبل، سيكون أمرا متوقعا، قائلا في تصريحات نقلتها صحيفة «ليفربول إيكو»: «أعتقد أن مشجعي ليفربول سيتفهمون رحيل صلاح في 2024».

وأضاف: «محمد صلاح سيظل مع نادي ليفربول حتى نهاية الموسم الحالي، ومن المفيد للريدز بيع اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل، ولقد أثبتت الأندية السعودية، قدرتها على ضم أي لاعب، وإذا صمموا على صفقة، سينجحون لا محالة في إبرامها».