رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب يوضح مستقبل صلاح في يناير المقبل.. وغيابات ليفربول ضد وولفرهامبتون

02:43 م | الجمعة 15 سبتمبر 2023
كلوب يوضح مستقبل صلاح في يناير المقبل.. وغيابات ليفربول ضد وولفرهامبتون

صلاح لاعب ليفربول

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة وولفرهامبتون، عن مستقبل محمد صلاح مع الريدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في يناير المقبل، وكيف يستعد «الريدز» لمواجهة الغد بالدوري الإنجليزي.

كلوب يتحدث عن مصير محمد صلاح في الميركاتو الشتوي

وقال كلوب: «مستقبل صلاح.. لست قلقًا من ذلك، السوق الصيفي انتهى لكن مازلتم تسألون عن الانتقال، لا أفكر في موضوع الانتقالات حتى السوق المقبل يناير لذا لست قلقًا بهذا الشأن».

كلوب يكشف غيابات ليفربول أمام وولفرهامبتون

وأضاف: «أرنولد سيغيب عن مباراة وولفرهامبتون لمعاناته من إصابة في العضلة الضامة، ليست سيئة لكن نأمل أن يعود للتدريبات مع المجموعة بالأسبوع المقبل، وكوناتي تدرب بآخر يومين، وتياجو ألكانترا كان يجري لكن هذا كل شيء منه، ولم أرى داروين نونيز بعد لكن تواصلت معه وهو بخير، وسنقوم باتخاذ بعض القرارات على مستوى التشكيل بالطبع».

وعن مباراة الغد تابع كلوب: «مباراة أخرى بالبريميرليج، لايوجد ملعب سهل، لقد خسروا ماتيوس نونيز وبضع لاعبين مهمين لكن ما زالوا فريق جيد جدًا».

وواصل كلوب عن تصريحات لاعب ليفربول السابق جوردان هندرسون الأخيرة، قائلا: «لم أقرأ تصريحاته أولاً ثم قرأتها ورأيت بأن هندرسون قال الحقيقة، تحدثنا سويًا وأخبرته برغبتنا ببقائه لكن ألا يلعب بشكل مستمر، لا يمكنني أن أخبر اللاعبين بأن يلعبوا 50 مباراة فلا يمكن ذلك لذا تحدثت مع هندرسون ماذا يمكن أن يحدث وأنا أحب هندرسون لكن لم يعجبه عندما لم يلعب».