رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نيمار يشارك للمرة الأولى ويصنع هدفا في فوز الهلال على الرياض بالدوري

12:33 ص | السبت 16 سبتمبر 2023
نيمار يشارك للمرة الأولى ويصنع هدفا في فوز الهلال على الرياض بالدوري

الهلال

سجل البرازيلي نيمار، مهاجم الهلال السعودي الجديد، مشاركته الأولى مع فريقه الجديد بعد الانضمام له في فترة الانتقالات اليفية الماضية، بعد الظهور في مباراة فريقه أمام الرياض ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر منافسات الدوري السعودي، والتي انتهت بفوز الهلال بستة أهداف مقابل هدف.

وظهر نيمار على مقاعد البدلاء في البداية قبل أن يتم الدفع به في الدقيقة 64 بنزول ميشيل بدلًا من ليشارك للمرة الأولى مع فريقه الجديد، ويصنع هدفًا.

أحداث مباراة الهلال والرياض

تقدم ميتروفيتش بالهدف الأول للهلال من ضربة جزاء في الدقيقة 30، قبل أن يضيف ياسر الشهراني الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلًا من الضائع بعد هات وخد مع  سافيتش لينتهي الشوط الأول بتقدم الزعيم بهدفين دون رد.

نيمار يصنع هدفًا

في الدقيقة 68 أضاف ناصر الدوسري الهدف الثالث بعد تمريرة من مالكوم، قبل  أن يضيف مالكون الهدف الرابع في الدقيقة 83 بهدف من صناعة نيمار.

سالم الدوسري سجل هدفًا من ضربة جزاء في الدقيقة 87 من ضربة جزاء قبل أن يضيف اللاعب نفسه هدفًا في الدقيقة الخامسة من زمن الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ثم أحرز الرياض هدفه الوحيد في الدقيقة السادسة.

ترتيب الدوري السعودي

رفع الهلال رصيده للنقطة 16 في صدارة الدوري السعودي بفارق نقطة عن الاتحاد صاحب المركز الثاني، في حين توقف رصيد الرياض عند 4 نقاط في المركز السادس عشر.