رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يتسلح بالأرض وبيلينجهام ضد سوسيداد في الدوري الإسباني غدا

03:59 م | السبت 16 سبتمبر 2023
ريال مدريد يتسلح بالأرض وبيلينجهام ضد سوسيداد في الدوري الإسباني غدا

ريال مدريد

يتطلع ريال مدريد، لمواصلة انطلاقته المثالية في الموسم الحالي لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، حينما يستضيف ريال سوسيداد ، في العاشرة مساء غد الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي، في الجولة الخامسة للمسابقة، بعدما عادت منافسات الليجا من جديد، بعد توقف لمدة أسبوعين بسبب مباريات الأجندة الدولية.

ريال مدريد يتسلح بـ بيلينجهام لخطف النقاط الثلاث من وولفرهامبتون

يدخل ريال مدريد، الذي يسعى لاستعادة اللقب المفقود في الموسم الماضي لمصلحة غريمه التقليدي برشلونة، اللقاء بعد بداية رائعة عقب فوزه في مواجهاته الأربع الأولى، ليتربع على القمة منفردا برصيد 12 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن.

ولعب الإنجليزي جود بيلينجهام، المنضم للريال حديثا، دور البطولة في اللقاءات الأربعة الأولى للفريق الملكي بالمسابقة، التي سجل خلالها 5 أهداف، ليتصدر جدول ترتيب هدافي البطولة حاليا، بفارق هدفين أمام أقرب ملاحقيه، ويأمل اللاعب الشاب في مواصلة هوايته في هز الشباك للمباراة الخامسة على التوالي في البطولة.

واستطاع بيلينجهام الحفاظ على سلسلة انتصارات ريال مدريد في الليجا، بعدما سجل هدفا قاتلا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني بمباراة الفريق الملكي ضد خيتافي، ليقوده للفوز 2-1 في مباراته الأخيرة بالبطولة قبل فترة التوقف الدولي، علما بأن الريال بدأ المسابقة هذا الموسم بالفوز خارج ملعبه على أتلتيك بيلباو وألميريا وسيلتا فيجو، وعلى ملعبه ضد خيتافي، ليحاول الآن مواصلة تلك السلسلة الجيدة قبل خوضه ديربي العاصمة الإسبانية أمام جاره ومضيفه أتلتيكو مدريد في المرحلة المقبلة.

سوسيداد يتطلع للعودة بنتيجة إيجابية أمام ريال مدريد

في المقابل، لن يكون فريق ريال سوسيداد لقمة سائغة لكتيبة ريال مدريد، فصاحب المركز الثامن برصيد 6 نقاط، الذي يعد أحد 5 أندية لم تذق طعم الخسارة في البطولة هذا الموسم حتى الآن، يسعى للخروج بنتيجة إيجابية من معقل الملكي، بعدما تعادل في مبارياته الثلاث الأولى أمام جيرونا وسيلتا فيجو ولاس بالماس، قبل أن يحقق انتصاره الأول بالمسابقة، عندما تغلب 5-3 على ضيفه غرناطة.

وتتسم مواجهات ريال مدريد وسوسيداد دائما بالإثارة والندية خلال المواسم الأخيرة في مختلف المسابقات، ففي آخر 8 لقاءات بينهما في مختلف المسابقات، حقق الفريق الملكي 3 انتصارات، مقابل فوزين لسوسيداد ، وفرض التعادل نفسه على 3 مواجهات.