رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بدون مشاركة ميسي.. إنتر ميامي يخسر بخماسية أمام أتلانتا يونايتد

02:19 ص | الأحد 17 سبتمبر 2023
بدون مشاركة ميسي.. إنتر ميامي يخسر بخماسية أمام أتلانتا يونايتد

فريق إنترميامي الأمريكي

فاز أتلانتا يونايتد، فجر اليوم الأحد، على إنتر ميامي الأمريكي، بدون مشاركة ليونيل ميسي، قائد الفريق، بنتيجة 5-2، على ملعب «مرسيدس بنز» بولاية جورجيا الأمريكية، في إطار مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS.

وافتتح ليوناردو كامبانا لاعب إنترميامي، التسجيل في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، من تسديدة بالقدم اليسرى من منتصف منطقة الجزاء، لتسكن أعلى وسط مرمى حارس أتلانتا يونايتد.

وفي الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، تعادل تريستان مويومبا لاعب أتلانتا يونايتد، على إثر «أسيست» من زميله بروكس لينون، وحولها برأسه من مسافة قريبة جدًا من مرمى إنترميامي، لتسكن منتصف المرمى.

وبعد مرور 5 دقائق من هدف مويومبا لاعب أتلانتا يونايتد، سجل  كمال ميلر لاعب إنتر ميامي، بالخطأ في مرماه، فيما عزز بروكس لينون، لاعب أتلانتا يونايتد، تقدم فريقه بهدف ثالث في الجقيقة 44 من عمر الشوط الأول من تسديدة  بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء، لتستقر بالزاوية اليمنى السفلية، على إثر «أسيست» من زميله كاليب وايلي.

وانتهي الشوط الأول، بتقدم أتلانتا يونايتد على إنترميامي بنتيجة 3-1. وفي الشوط الثاني، سجل  ليوناردو كامبانا لاعب إنترميامي، هدفه الشخصى الثاني له، وهدف تقليص النتيجة من ضربة جزاء، حتسبها حكم اللقاء على إثر لمس  لويس أبرام لاعب أتلانتا يونايتد، الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، وسددها بقدمه اليسرى، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية للحارس، في الدقيقة 53.

وشهدت الدقيقة 76 من عمر الشوط الثاني، هدف رابع لأتلانتا يونايتد في مرمى إنترميامي، عن طريق تسديدة جيورجوس جياكوماكيس، لاعب أتلانتا يونايتد، على إثر «أسيست» من جانب زميله سابا لوبجانيدزه من هجمة مرتدة نفذها لاعبو أتلانتا، وسدد جياكوماكيس، بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء لتسكن منتصف شباك الحارس.

وقبل نهاية اللقاء بـ7 دقائق، أجرى أتلانتا يونايتد، تبديل اضطراري بنزول أجاني فورتشن مكان ماثيوس روسيتو بسب الإصابة، فيما اختتم تايلر وولف، لاعب أتلانتا، الخماسية بتسديدة بالقدم اليمنى من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، لتستقر في  الزاوية اليسرى العليا لمرمى إنترميامي، على إثر «أسيست» من سابا لوبجانيدزه.