رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أنشيلوتي يشيد بأداء بديل بنزيما: لا نملك لاعبا مثله.. ولم يسجل صدفة

11:29 ص | الإثنين 18 سبتمبر 2023
أنشيلوتي يشيد بأداء بديل بنزيما: لا نملك لاعبا مثله.. ولم يسجل صدفة

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

أشاد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بأداء المهاجم خوسيلو، الذي تعاقد معه الفريق خلال الميركاتو الصيفي، بديلا للنجم الفرنسي كريم بنزيما، بعدما قاد الميرنجي لتحقيق انتصار صعب على حساب ضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 2-1، في إطار منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

أنشيلوتي: نعرف جودة خوسيلو.. وهو مهم في بعض المباريات

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة «ماركا»: «نحن نعرف جودة خوسيلو، هو يلعب بشكل جيد برأسه، ويستطيع أداء أدوار خارج منطقة الجزاء، كما أنه خطير داخل المنطقة، تواجده ضمان لنا في الخط الهجومي».

وأضاف: «خوسيلو يشغل مركز مهم في الفريق، لأننا لا نملك لاعبًا مثله بهذه الخصائص، في بعض المباريات يكون مهمًا للغاية، لأنه يدخل منطقة جزاء المنافس، ويكون جاهزًا في العرضيات».

وأكد مدرب ريال مدريد: «الهدفان اللذان سجلهما ليس من قبيل الصدفة، إنه لديه صفة لم نكن نملكها في الفريق من قبل».

وعن استبدال المهاجم صاحب الـ33 عامًا، بعد تسجيله هدف الانتصار، علق أنشيلوتي قائلًا: «التبديل كان سيحدث حتى لو لم يُسجل خوسيلو، أردت الحفاظ على المزيد من السيطرة في وسط الملعب».

خليفة بنزيما ينقذ أنشيلوتي من التعثر أمام ريال سوسيداد

وكان خوسيلو، خليفة كريم بنزيما في تشكيل ريال مدريد، بعد رحيل النجم الفرنسي لاتحاد جدة السعودي، قد أنقذ كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي من التعثر أمام ريال سوسيداد.

وسجل خوسيلو الهدف الثاني لريال مدريد برأسية قوية، بعد عرضية متقنة من فران جارسيا، ليمنح الميرنجي نقاط الانتصار الـ3، بعد التأخر في الشوط الأول بنتيجة 1-0.