رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تحرك من تين هاج بعد مشاجرة لاعبي مانشستر يونايتد قبل صدام بايرن

05:45 م | الثلاثاء 19 سبتمبر 2023
أول تحرك من تين هاج بعد مشاجرة لاعبي مانشستر يونايتد قبل صدام بايرن

إيريك تين هاج

فرض الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، حالة من السيطرة والهدوء على لاعبي فريقه، عقب المشاجرة التي اندلعت بين عدد من لاعبي الفريق داخل غرفة الملابس، بعد الهزيمة الأخيرة التي تكبدها «المانيو»، بنتيجة 3-1 أمام برايتون ببطولة الدوري الإنجليزي.

وكشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، في وقت سابق، أن شجارا اندلع بين برونو فيرنانديز وسكوت ماكتومناي، ثنائي مانشستر يونايتد، وآخر بين ليساندرو مارتينيز وفيكتور ليندلوف، بعد الأداء الدفاعي الكارثي أمام برايتون، الذي انتهي بهزيمة الشياطين الحمر.

الانضباط يسود تدريبات مانشستر يونايتد

وأكدت الصحيفة، أن هناك حالة من الانضباط الكبير سادت تدريبات مانشستر يونايتد، قبل المواجهة المرتقبة غدا أمام بايرن ميونخ، في دوري أبطال أوروبا، بل وصل الأمر إلى أن بعض لاعبي الفريق دخلوا في حالة من المزاح قبل انطلاق مران اليوم، على رأسهم الثلاثي كاسيميرو ورافائيل فاران ورافائيل جارناتشو، وهو ما يشير إلى هدوء الأوضاع في الفريق بعد المشاجرة الشهيرة، خاصة أن الهولندي تين هاج عمل على تهدئة الأوضاع تماما بين اللاعبين، وفرض حالة من النظام والانضباط عن طريق الصرامة المعهودة عنه.

عودة فاران وماونت لتدريبات مانشستر يونايتد

وأوضحت الصحيفة أن الثنائي رافاييل فاران وماسون ماونت، عادا لتدريبات الفريق الجماعية من جديد، قبل مباراة بايرن ميونخ.

ولم يجر السماح لجادون سانشو بالتدرب مع الفريق الأول، في ظل ابتعاده عن مستواه الفني المعهود، حسبما صرح تين هاج في وقت سابق.