رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بإصابة ميسي وألبا.. إنتر ميامي يسقط تورونتو برباعية في الدوري الأمريكي

06:46 ص | الخميس 21 سبتمبر 2023
بإصابة ميسي وألبا.. إنتر ميامي يسقط تورونتو برباعية في الدوري الأمريكي

ميسي وألبا

فاز فريق إنتر ميامي، الذي يلعب في صفوفه، ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني المخضرم، على نظيره تورونتو الكندي، على ملعب «درايف بينك» في إطار مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS).

وبعد مرور 4 دقائق فقط على انطلاق صافرة اللقاء، سدد جوزيف مارتينيز لاعب إنتر ميامي بقدمه اليسرى من منتصف منطقة الجزاء، لتمر بجوار القائم الأيمن لمرمى توماس روميرو حارس تورونتو.

وشهدت الدقيقة 10، تسديدة بالقدم اليمنى من لورينزو إنسيني لاعب تورونتو على إثر أسيست من زميله راؤول بيتريتا من الجانب الأيسر من منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى دريك كالندر، حارس إنتر ميامي.

وأجرى تورونتو الكندي تبديلا اضطراريا في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، بنزول براندون سيرفانيا مكان فيكتور فازكيز بداعي الإصابة.

وفي الدقيقة 18 وعلى إثر أسيست من سيرجيو بوسكيتس، سدد ليونيل ميسي، قائد فريق إنترميامي، بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء ليتصدى لها توماس روميرو حارس مرمى تورونتو.

وشهدت الدقيقة 21، محاولة جديدة من ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي، لإحراز هدف، على إثر أسيست من جوردي ألبا، وسدد البرغوث بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء، ليتصدى لها حارس تورونتو بنجاح.

وبعد تسديدة ليونيل ميسي بدقيقتين، حاول النجم الأرجنتيني من جديد، وهذه المرة بقدمه اليمنى من الجانب الأيمن من منطقة الست ياردات على إثر تمريرة عرضية من زميله فاكوندو فارياس.

وشهدت الدقيقة 26، إجراء تورونتو تبديل اضطراري بنزول فرانكو إيبارا مكان براندون سيرفانيا بسبب الإصابة، فيما حاول فيديريكو بيرنارديسكي، لاعب تورونتو، التسجيل في الدقيقة 31، من تسديدة بقدمه اليسرى، من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، على إثر أسيست من زميله لورينزو إنسيني ليتصدى لها دريك كالندر حارس مرمى إنترميامي.

إصابة ميسي وألبا

وفي الدقيقة 34، أجرى جيراردو مارتينو، المدير الفني لإنترميامي، تبديلا اضطراريا بنزول نوا ألن، مكان جوردي ألبا بسبب الإصابة، وبعدها بـ3 دقائق، خرج ليونيل ميسي قائد الفريق مصابا وحل محله روبرت تايلور.

                               فريق إنتر ميامي

وجاءت الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، سعيدة على لاعبي وجماهير إنترميامي، بتسجيل فاكوندو فارياس، لاعب الفريق، الهدف الأول في مرمى تورونتو من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، لتسكن أعلى الزاوية اليسرى للحارس.