رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل إصابة ميسي مع إنتر ميامي أمام تورونتو في الدوري الأمريكي

03:54 م | الخميس 21 سبتمبر 2023
تفاصيل إصابة ميسي مع إنتر ميامي أمام تورونتو في الدوري الأمريكي

ليونيل ميسي

شهدت مباراة إنتر ميامي الأمريكي، فجر اليوم الخميس، أمام تورونتو، على ملعب «درايف بينك»، إصابة ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني المخضرم قائد الفريق الأول وخروجه بعد أكثر من نصف ساعة من انطلاق شوط اللقاء الأول، لذلك نرصد لكم تفاصيل إصابة ميسي.

تفاصيل إصابة ميسي مع إنتر ميامي

وترجع تفاصيل إصابة ميسي في مباراة فريقه إنتر ميامي، فجر اليوم الخميس، مع تورونتو، على ملعب «درايف بينك» التي انتهت برباعية نظيفة لرفقاء البرغوث الأرجنتيني، في إطار مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، إلى الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول.

وقالت صحيفة «يو إس أيه توداي»، عن تفاصيل إصابة ميسي إن النجم الأرجنتيني المخضرم، الذي غاب عن مباراتين مع إنتر ميامي ولعب في مباراة واحدة فقط من مباراتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، يعاني إصابة في الساق اليمنى نتيجة الإرهاق بعد فترة شاقة منذ أواخر يوليو الماضي.

وخرج ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي، قائد الفريق مصابا وحل محله روبرت تايلور، وذلك بعد مرور 3 دقائق فقط من خروج زميله جوردي ألبا ونزول نوا ألن بديلا عنه في الدقيقة 34.

وقبل خروجه ميسي حاول القيام بتمرير كرة عرضية من وسط الملعب إلا أن الكرة اصطدمت برأس أحد مدافعي تورونتو، وبعدها قام بإعطاء شارة القيادة لزميله دي أندري يدلين.

تاتا مارتينو يتحدث عن إصابة ميسي

وقال تاتا مارتينو، المدير الفني لإنتر ميامي عن تفاصيل إصابة ميسي إنه تم تقييم إصابة البرغوث أثناء وجوده مع منتخب الأرجنتين، لكن الفحوصات التي أجريت له لم تظهر الإصابة.

وأضاف مارتيتو أن ميسي، كان يعاني من إصابة قديمة، مشيرا بعد مباراة تورونتو، إلى أن الفحوصات التي أجراها مع المنتخب الأرجنتيني لم تظهر أي إصابة.

وأوضح مارتينو، أن ميسي وألبا سيغيبان عن مباراة الأحد المقبل مع أورلاندو سيتي مؤكدا أنه غير متأكد من مشاركتهما في نهائي كأس أمريكا المفتوحة الأسبوع المقبل ضد هيوستن دينامو.

 

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر