رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتفاق السعودي يعلن انضمام لينجارد لتدريبات الفريق لمدة شهر

05:00 ص | السبت 23 سبتمبر 2023
الاتفاق السعودي يعلن انضمام لينجارد لتدريبات الفريق لمدة شهر

جيسي لينجارد

أعلن نادي الاتفاق السعودي، في بيان رسمي، عن انضمام اللاعب الإنجليزي، جيسي لينجارد، لتدريبات الفريق لمدة شهر، وذلك بناء على طلب نجم مانشستر يونايتد السابق.

الاتفاق يعلن انضمام لينجارد لتدريبات الفريق لمدة شهر.. وجيرارد يحسم مصير الصفقة مستقبلا

وكشف نادي الاتفاق، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على «إكس» (تويتر سابقا)، عن سبب اختيار لينجارد لخوض تدريباته مع الفريق: «يأتي اختيار لينجارد لفارس الدهناء لما يمتلكه من تاريخ وعراقة، إلى جانب نجومية لاعبي الفريق واحترافية العمل الإداري والفني داخل أروقة النادي».

وكان لينجارد يتدرب خلال الفترة الماضية مع فريق وست هام يونايتد، تحسبًا لضمه لصفوف الهامرز، لكن الاتفاق لم يتم بين الطرفين.

وأشارت تقارير صحفية سعودية، إلى أنه بعد نهاية فترة الشهر، سوف يتم منح الحرية للنجم الإنجليزي بالإضافة إلى المدرب ستيفن جيرارد وإدارة الاتفاق، لتوقيع عقد انتقال حر لضم اللاعب، أو رحيله لخوض تجربة جديدة في أوروبا.

بداية مميزة لجيرارد.. الاتفاق يحتل المركز الرابع في الدوري السعودي

وكان ستيفن جيرارد، قد تولى مهمة قيادة الاتفاق في شهر يوليو الماضي، بعقد يمتد حتى عام 2025، حيث حقق نتائج مميزة في بداية الموسم الحالي من الدوري السعودي، حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 16 نقطة، بعدما حقق 5 انتصارات مقابل تعادل وهزيمة وحيدة.

وتستعد كتيبة «فارس الدهناء»، لمواجهة أهلي جدة، يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في إطار منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.