رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هزيمة ثانية على التوالي.. بوتافوجو يخسر أمام كورينثيانز بدوري البرازيل

07:58 ص | السبت 23 سبتمبر 2023
هزيمة ثانية على التوالي.. بوتافوجو يخسر أمام كورينثيانز بدوري البرازيل

مباراة كورينثيانز وبوتافوجو

فاز فريق كورينثيانز، على بوتافوجو، متصدر الترتيب العام بالدوري البرازيلي، بهدف دون رد، على ملعب «أرينا كورينثيانز» بحضور نحو 37 ألف مشجعا، في قمة مباريات الجولة الـ24 من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم.

ودخل كورينثيانز، لقاء بوتافوجو، بتعادل مثير مع جريميو بنتيجة 4-4، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ15 من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم.

بداية المباراة

وبعد مرور دقيقتين فقط، على انطلاق صافرة الشوط الأول، سدد تيكوينيو سواريس، لاعب بوتافوجو، بقدمه اليمنى، على إثر أسيست من مارلون فريتاس، تصدى لها دفاع كورينثيانز، وفي الدقيقة 7، سدد لويس هنريكي لاعب بوتافوجو، إثر أسيست من تيكوينيو سواريس، من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى كاسيو راموس، حارس كورينثيانز.

وشهدت الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، تحولا في مجريات المباراة بطرد مارسال لاعب بوتافوجو، فيما حاول لاعبو كورينثيانز الاستفادة من النقص العددي، إلا أنهم لم يستغلوا الفرص التي لاحت لهم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، شهدت الدقيقة 53، مرت رأسية برونو مينديز، لاعب كورينثيانز من منتصف منطقة الجزاء، على الجهة اليسرى لمرمى حارس بوتافوجو، على إثرتمريرة عرضية من ماتياس روخاس.

أول أهداف المباراة

وشهدت الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني، إحراز جيل لاعب كورينثيانز، الهدف الأول لفريقه من تسديدة بقدمه اليمنى من الجانب الأيمن من منطقة الست ياردات، لتسكن الزاوية اليسرى العليا لمرمى لوكاس بيري حارس بوتافوجو.

ورغم محاولات بوتافوجو، لإدراك هدف التعادل إلا أنهم فشلوا في إحراز هدف التعادل، فيما أهدر كورينثيانز، فرصا لتعزيز تقدم الفريق لينتهي اللقاء بهزيمة ثانية لمتصدر الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وكان بوتافوجو، خاض لقاء كورينثيانز، بخسارة أمام أتليتيكو مينيرو على ملعب «إم آر في»، بهدف دون رد.