رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فلومينينسي يتعادل إيجابيا مع إنترناسيونال في قبل النهائي بـ«كوبا ليبرتادوريس»

09:02 ص | الخميس 28 سبتمبر 2023
فلومينينسي يتعادل إيجابيا مع إنترناسيونال في قبل النهائي بـ«كوبا ليبرتادوريس»

مباراة فلومينينسي وإنترناسيونال

تعادل فلومينينسي مع إنترناسيونال بهدفين لكل منهما، فجر اليوم، في مواجهة برازيلية خالصة على ملعب «ماراكانا»، في مباراة ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة كوبا ليبرتادوريس المؤهلة لكأس العالم للأندية، المقررة إقامتها في السعودية، بمشاركة النادي الأهلي.

وافتتح جيرمان كانو لاعب فلومينينسي، التسجيل في الدقيقة 10 بالشوط الأول، من تسديدة صاروخية بقدمه اليمنى من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لمرمى سيرجيو روشيت، حارس إنترناسيونال.

وفي الدقيقة 45 من أحداث الشوط الأول، أشهر حكم اللقاء الكارت الأحمر للاعب فلومينينيسي صامويل كزافييه للطرد، لحصوله على الإنذار الأصفر الثاني، فيما شهدت الدقيقة 5 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، إحراز هيوجو مالو لاعب إنترناسيونال، هدف التعادل برأسية من منتصف منطقة الجزاء إثر تمريرة عرضية من رينيه، لتسكن  الزاوية اليمنى العليا لفابيو ديفسون حارس فلومينينسي، وتم احتساب الهدف بعد مراجعة تقنية حكم الفيديو المساعد «الفار».

إلغاء هدف جابرييل ميركادو لاعب إنترناسيونال

وفي الدقيقة 55 من أحداث الشوط الثاني، ألغت تقنية «الفار» هدفا لجابرييل ميركادو لاعب إنترناسيونال، بداعي لمس الكرة بيديه، وبعد 9 قائق من إلغاء الهدف، سدد آلان باتريك لاعب إنترناسيونال بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء إثر أسيست من زميله إينر فالنسيا، لتسكن منتصف مرمى، محرزا الهدف الثاني لفريقه.

وقبل 12 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، تعادل جيرمان كانو، لاعب فلومينينسي، لفريقه من تسديدة بقدمه اليمنى من مسافة قريبة جدًا من مرمى إنترناسيونال على إثر تمريرة حاسمة من نينو بالرأس، لتسكن منتصف المرمى الحارس.

وفي الدقيقة 85 من عمر الشوط الثاني، أجرى إنترناسيونال تبديل اضطراري بنزول إيجور جوميز  مكان فيتاو بسبب الإصابة، وقبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، خرج كينو، لاعب فلومينينسي على إثر إصابته، ودخل ليما بديلا عنه.

وتقام مباراة العودة بين الفريقين، في 5 أكتوبر المقبل على ملعب «بيرا ريو» الواقع بمدينة بورتو أليجري البرازيلية.

 

 

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة