رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بديل صلاح في ليفربول.. «الريدز» يهتم بصاحب الـ100 مباراة مع يوفنتوس

02:53 م | الخميس 28 سبتمبر 2023
بديل صلاح في ليفربول.. «الريدز» يهتم بصاحب الـ100 مباراة مع يوفنتوس

كييزا لاعب يوفنتوس

دخل فيديريكو كييزا، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، دائرة المرشحين لتعويض محمد صلاح في ليفربول الإنجليزي، خاصة مع احتمالية خروج الفرعون من الريدز في الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل وجود رغبة من جانب اتحاد جدة السعودي في الحصول على خدمات اللاعب المصري.

وارتبط اسم فيديريكو كييزا بتعويض محمد صلاح في ليفربول الموسم المقبل، كما أن الريدز أبرز الأندية المهتمة بضمه، فضلا عن وجود رغبة أيضا من جانب أندية باريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونخ في الحصول على خدمات كييزا أيضا، وفقا لصحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية.

بديل محمد صلاح.. شرط يوفنتوس للتخلي عن كييزا لليفربول

ويشترط نادي يوفنتوس الحصول على ما لا يقل عن 60 مليون يورو للتخلي عن كييزا سواء لليفربول أو الأندية التي ترغب في ضمه، لكن ليفربول يعد أكثر الأندية إصرارًا على ضم الإيطالي الذي يحظى بتقدير كبير من الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز.

ماذا قدم بديل محمد صلاح مع يوفنتوس حتى الآن؟

وبالنظر لما قدمه كييزا مع يوفنتوس، حتى الآن، فقد خاض اللاعب 100 مباراة بقميص اليوفي في جميع المسابقات، آخرها أمام ليتشي، يوم الثلاثاء الماضي، بملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في افتتاح منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، والتي انتهت 1-0 لليوفي.

وتمكن كييزا خلال فترته مع السيدة العجوز، منذ انتقاله إليه من فيورنتينا في 2020، من المشاركة في 100 مباراة وسجل خلالها 26 هدفا بينما قدم 21 تمريرة حاسمة، ليساهم في تسجيل 47 هدفا.

يذكر أن فيديريكو كييزا أحد الأسماء البارزة في يوفنتوس هذا الموسم، إذ شارك في 6 لقاءات، تمكن فيها من المساهمة بتسجيل 5 أهداف «4 أهداف وتمريرة حاسمة».

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 3

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر