رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دي زيربي مرشح لتدريب ريال مدريد وتحصين كامافينجا.. وقائمة برشلونة ضد إشبيلية

04:27 م | الخميس 28 سبتمبر 2023
دي زيربي مرشح لتدريب ريال مدريد وتحصين كامافينجا.. وقائمة برشلونة ضد إشبيلية

ريال مدريد

دخل روبرتو دي زيربي، المدير الفني لبرايتون الإنجليزي، دائرة المرشحين لتدريب نادي ريال مدريد، الذي يدرس خيارات عديدة، حاليا، تمهيدا لرحيل مديره الفني الحالي، كارلو أنشيلوتي، بنهاية عقده في يونيو المقبل.

مدرب برايتون الإنجليزي مرشح لتدريب ريال مدريد خلفا لأنشيلوتي

وأوضحت إذاعة «كادينا سير» الإسبانية أن ريال مدريد مهتم بالمدرب الإيطالي، روبرتو دي زيربي، المدير الفني لبرايتون الإنجليزي، مبينة أن دي زيربي يحظى بمسيرة تدريبية جيدة مع أندية ساسولو خلال الفترة من 2018 إلى 2021 وشاختار دونتسيك الأوكراني موسم 2021-2022 بخلاف عمله المميز مع برايتون.

وأضافت الإذاعة أن دي زيربي تأهل بفريق برايتون للمشاركة في الدوري الأوروبي، ويحتل فريقه المركز الثالث في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، كما أن دي زيربي واصل المسيرة القوية مع برايتون، صاحب أقوى خط هجوم في بريميرليج هذا الموسم.

ريال مدريد يقترب من تجديد عقد كامافينجا 

من ناحية أخرى، وضع ريال مدريد اللمسات الأخيرة لتحصين لاعبه إدواردو كامافينجا، بعدما أكد فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر أن كامافينجا سيوقع على عقد جديد خلال أيام، خاصة أن الريال أنجز هذا الملف بنسبة 99%، وحسمه بشكل نهائي تقريبا، ومن المنتظر أن يشهد التعاقد الجديد مع كامافينجا، زيادة في الراتب السنوي للاعب الفرنسي الشاب مع ربطه بشرط جزائي ضخم، لكونه من الركائز الأساسية.

تشافي يضم 20 لاعبا لمواجهة إشبيلية

في سياق آخر، أعلن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، قائمة اللاعبين التي سيخوض بها مواجهة إشبيلية، غدا الجمعة، في الدوري الإسباني، وضمت القائمة كل من: «تير شتيجن، كانسيلو، بالدي، أراوخو، إينيجو مارتينيز، جافي، فيران توريس، ليفاندوفسكي، رافينيا، بينيا، جواو فيليكس، كريستنسن، ماركوس الونسو، روميو، سيرجي روبيرتو، جوندوجان، كوندي، أسترالاجا، لامين يامال، وفيرمين لوبيز».