رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام سانت جيلواز البلجيكي بالدوري الأوروبي

10:58 م | السبت 30 سبتمبر 2023
موعد مباراة ليفربول القادمة أمام سانت جيلواز البلجيكي بالدوري الأوروبي

ليفربول

تترقب جماهير الكرة المصرية، موعد مباراة ليفربول القادمة أمام سانت جيلواز البلجيكي، في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي، التي تقام على استاد «أنفيلد»، معقل الريدز، بعد خسارة الفريق الأولى هذا الموسم أمام توتنهام، بثنائية مقابل هدف في لقاء الجولة السابعة من عمر المسابقة.

وتنتظر الجماهير والألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، موعد مباراة ليفربول القادمة أمام سانت جيلواز البلجيكي، في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي، من أجل استعادة التوازن، بعد الخسارة من «السبيرز».

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام سانت جيلواز البلجيكي

وسيكون موعد مباراة ليفربول القادمة أمام سانت جيلواز البلجيكي، في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي، هو تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الخميس المقبل.

وخسر ليفربول اليوم السبت لقائه أمام مضيفه توتنهام، في الوقت القاتل، بثنائية مقابل هدف، وذلك بالنيران الصديقة، ليفرط الفريق في فرصة الارتقاء للصدارة.

ليفربول يفوز في أولى مباريات الدوري الأوروبي

وحقق ليفربول الفوز في أولى مباريات الدوري الأوروبي، على حساب لاسك لينز النمساوي، في لقاء الجولة الأولى التي شهدت تعادلا سلبيا بين تولوز الفرنسي مع سانت جيلواز البلجيكي.