رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تطورات إصابة كودي جاكبو لاعب ليفربول.. صدمة لـ يورجن كلوب

08:55 م | الأحد 01 أكتوبر 2023
تطورات إصابة كودي جاكبو لاعب ليفربول.. صدمة لـ يورجن كلوب

كودي جاكبو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تطورات إصابة كودي جاكبو، لاعب ليفربول الإنجليزي، التي تعرض لها في لقاء الأمس أمام توتنهام، في لقاء الجولة السابعة من عمر منافسات الدوري الإنجليزي.

وكشف تقرير نشره موقع «ذا أنفيلد»، المهتم بأخبار نادي ليفربول، تأكيد أن الريدز ينتظر نتائج الفحص، بعد تعرض كودي جاكبو لإصابة قوية في مباراة توتنهام.

تطورات إصابة كودي جاكبو

وأكد الموقع أن التوقعات تشير إلى أن اللاعب يغيب عن الفريق لمدة 6 أشهر مقبلة، بعد الإصابة القوية، وهو ما يمثل صدمة للألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز.

وكشف الموقع، أن اللاعب ركب دعامة في الركبة، بعد الإصابة التي لحقت به، عقب تداخل مع ديستني أوديجي، لاعب توتنهام، بالاندفاع القوي، ما أدى إلى استبدله.

تطورات جديدة في إصابة جاكبو لاعب ليفربول

وكشف صفحة «physiosscout» المتخصصة في الإصابات، أن هناك خطرا، بأن تكون الإصابة هي التواء الرباط الصليبي الأمامي؛ إذ أن الكاحل اضطر للدوران الداخلي مع الضغط على الركبة، مشيرًا إلى أن ارتداء الدعامة تعني أن هناك قلقا كبيرا.

ويترقب كلوب، خضوع اللاعب لمزيد من الفحوصات الطبية، من أجل تحديد إصابته، وفترة غيابه عن الملاعب، والتي ستؤثر على ليفربول في منافسات الدوريين الإنجليزي والأوروبي.