رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير| ليفربول يدرس ضم نجم وولفرهامبتون لخلافة محمد صلاح

08:26 م | الثلاثاء 03 أكتوبر 2023
تقارير| ليفربول يدرس ضم نجم وولفرهامبتون لخلافة محمد صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن أن فريق ليفربول الإنجليزي، يدرس التعاقد مع البرتغالي بيدرو نيتو جناح فريق وولفرهامبتون، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لخلافة النجم المصري محمد صلاح، الذي أصبح محط اهتمام الأندية السعودية، وقد يغادر صفوف الريدز.

تقارير: بيدرو نيتو يدخل حسابات ليفربول لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل

وأوضح موقع «Sports Mole» أن ليفربول يدرس ضم «نيتو» في العام المقبل، بعدما قام يورجن كلوب لامدير الفني، بتجديد شامل في خط الوسط خلال الصيف الماضي، بعد مغادرة عدة لاعبين من أصحاب الخبرات مثل جوردان هندرسون وفابينيو وجيمس ميلنر.

أشار إلى أنه رغم رفض ليفربول لعروض اتحاد جدة، وإصرارهم على بقاء محمد صلاح، لكنهم قد يضطرون لبيعه في الصيف المقبل، وقبول العرض الذي سيقدم له من الدوري السعودي، للاستفادة ماديًا من بيعه، مع دخوله العام الأخير من عقده.

أضاف أن خيار بيدرو نيتو يبرز في حسابات ليفربول، بعد تألق اللاعب في الموسم الحالي، إذ سجل هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة خلال 7 مباريات مع كتيبة الذئاب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان نيتو يعاني من الإصابات في الموسمين الماضيين مع وولفرهامبتون، ليتراجع مستواه، إذ يشارك في 31 لقاء فقط، سجل خلالها هدفا وحيدا، وصنع هدفين.

أرسنال ينافس ليفربول على صفقة بيدرو نيتو

وقدم نيتو مستوى مميزا في لقاء وولفرهامبتون الأخير ضد مانشستر سيتي، إذ أسهم في انتصار فريقه على حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما انطلق بالكرة من منتصف الملعب، وراوغ منافسيه، ليرفع كرة عرضية حولها روبن دياز بالخطأ في مرماه.

وأشار الموقع إلى أن أرسنال كان مهتمًا بضم نجم لاتسيو السابق، لذلك ستكون هناك منافسة قوية بين الفريقين على الصفقة.

ويمتد عقد بيدرو نيتو ولفرهامبتون حتى عام 2027 ومن المسلم به أن أي عرض من ليفربول قد يجب أن يكون أعلى إذا استردوا أموالًا فلكية مقابل صلاح.