رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«ماركا»: إيقاف نجم ريال مدريد.. وغيابه عن مواجهة برشلونة في الكلاسيكو

08:55 م | الثلاثاء 03 أكتوبر 2023
«ماركا»: إيقاف نجم ريال مدريد.. وغيابه عن مواجهة برشلونة في الكلاسيكو

فريق ريال مدريد

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، معاقبة ناتشو مدافع فريق ريال مدريد، بالإيقاف لثلاث مباريات مقبلة، بعد حصوله على البطاقة الحمراء خلال لقاء جيرونا، ليتأكد غيابه عن مواجهة الكلاسيكو المرتقبة ضد برشلونة.

إيقاف ناتشو 3 مباريات بعد طرده أمام جيرونا.. وغرامة مالية على ريال مدريد

وكشفت صحيفة «ماركا» عن أن نص قرار لجنة المسابقات، جاء على النحو التالي: «إيقاف ناتشو ثلاث مباريات، لاستخدام اللعب الخطير، الذي تسبب في الضرر الذي لحق بقدرات الطرف الآخر».

أوضحت الصحيفة أن اللجنة قررت توقيع غرامة إضافية على ريال مدريد تصل إلى 1050 يورو، إضافة إلى غرامة على المدافع الإسباني قدرها 600 يورو.

وكان ناتشو قد تحصل على البطاقة الحمراء، بعد تدخله العنيف على كريستيان بورتو، في الدقائق الأخيرة من مباراة ريال مدريد ضد جيرونا، يوم السبت الماضي، على ملعب «مونتيليفي».

ووضع ناتشو مدربه كارلو أنشيلوتي في موقف صعب، إذ يعاني فريق ريال مدريد من أزمة دفاعية، في ظل إصابة إيدير ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي وغيابه لنهاية الموسم، إضافة لتعرض النمساوي ديفيد ألابا للإصابة خلال مباراة لاس بالماس.

وسيغيب ناتشو عن المباريات الثلاث المقبلة لريال مدريد في الدوري الإسباني، ضد أوساسونا، إشبيلية ثم برشلونة في مباراة الكلاسيكو المرتقب، إذا لم يتم تخفيف العقوبة.