رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. «كاف» يعلن موعد وتفاصيل قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية

01:35 م | الأربعاء 04 أكتوبر 2023
رسميا.. «كاف» يعلن موعد وتفاصيل قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية

شعار كاف

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الأربعاء، عبر موقعه الرسمي عن موعد إجراء قرعة دوري المجموعات من بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية، لهذا الموسم 2023-2024.

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية في جنوب أفريقيا

وأوضح كاف عبر موقعه الرسمي أن مراسم سحب قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، ستكون يوم الجمعة المقبل 6 أكتوبر، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بمدينة جوهانسبرج في جنوب أفريقيا.

وأضاف كاف أن القرعة ستكون مباشرة على موقع CAF الرسمي: CAFONLINE.com وCAF YouTube (CAFTV). 

الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال أفريقيا.. والزمالك وفيوتشر بالكونفدرالية

ويمثل مصر الأهلي وبيراميدز في هذه النسخة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك فريقي الزمالك ومودرن فيوتشر في مسابقة كأس الكونفيدرالية لهذا الموسم.

ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري الأبطال والكونفدرالية في أيام 24-25-26 نوفمبر المقبل، وينتهي هذا الدور في الأول والثاني والثالث من مارس 2024.

الأندية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي وبيراميدز على رأسها

الأهلي (مصر)، الهلال (السودان)، أسيك ميموزا (كوت ديفوار)، شباب بلوزداد (الجزائر)، النجم الساحلي (تونس)، الترجي (تونس)، إف سي نواذيبو (موريتانيا)، جوانينج جالاكسي (بوتسوانا). ماميلودي صنداونز (جنوب أفريقيا)، ميدياما (غانا)، بترو لواندا (أنجولا)، بيراميدز (مصر)، سيمبا (تنزانيا)، تي بي مازيمبي (الكونغو الديمقراطية)، الوداد (المغرب)، يانج أفريكانز (تنزانيا).

الأندية المشاركة في الكونفدرالية.. الزمالك وفيوتشر على رأسها

أبو سليم (ليبيا)، الهلال بنغازي (ليبيا)، APC لوبيتو (أنجولا)، النادي الإفريقي (تونس)، ديابل نوارس (الكونغو)، دريمز إف سي (غانا)، مودرن فيوتشر (مصر)، نهضة بركان (المغرب). ساجرادا إسبيرانكا (أنجولا)، سيخوخون يونايتد (جنوب أفريقيا)، ستاد مالي (مالي)، سوبر سبورت يونايتد (جنوب أفريقيا)، سور (غينيا)، ريفرز يونايتد (نيجيريا)، اتحاد الجزائر (الجزائر)، الزمالك (مصر).