رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرقام محمد صلاح مع ليفربول في شهر سبتمبر.. 3 أهداف

04:21 م | الخميس 05 أكتوبر 2023
أرقام محمد صلاح مع ليفربول في شهر سبتمبر.. 3 أهداف

صلاح لاعب ليفربول

تصدر المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر ببطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، وذلك بعدما ظهر الفرعون بأداء قوي في الشهر الماضي رفقة الريدز.

ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول في شهر سبتمبر؟

ويرصد «الوطن سبورت» أرقام محمد صلاح مع ليفربول في شهر سبتمبر بمختلف المسابقات، وتمكنه من تقديم مستويات جيدة خلال الشهر الماضي.

لعب محمد صلاح مع ليفربول 6 مباريات في شهر سبتمبر، منها أربعة لقاءات في بطولة الدوري الإنجليزي أمام كل من أستون فيلا، وولفرهامبتون، ووست هام يونايتد، وتوتنهام هوتسبير، وفاز بثلاثة منها فيما خسر من السبيرز، ولقاء في الدوري الأوروبي ضد لاسك لينز النمساوي محققا الفوز، ولقاء آخر في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ضد ليستر سيتي وحقق الفوز أيضا.

وسجل صلاح خلال هذه المباريات ثلاثة أهداف، كما صنع مثلها أيضا، في حين أنه حصل على بطاقة صفراء واحدة كانت في مباراة توتنهام.

وينافس الفرعون محمد صلاح على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي مع كل من بيدرو نيتو (وولفرهامبتون)، جارود بوين (وست هام)، جوليان ألفاريز (مانشستر سيتي)، أولي واتكينز (أستون فيلا)، كيران تريبيير (نيوكاسل)، سون (توتنهام).

محمد صلاح ينتظر المباراة رقم 150 مع ليفربول اليوم

ويخوض صلاح اليوم مباراة مع ليفربول أمام فريق سانت جيلواز البلجيكي، اليوم، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي، وبحال لعب «مو» فسيصل إلى مباراته رقم 150 بمسيرته مع الريدز على آنفيلد، وقد سجل 103 أهداف منذ انضمامه للنادي على هذا الملعب.