رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميسي يقترب من العودة لبرشلونة.. وحلول تشافي لتعويض غياب ليفاندوفسكي

10:33 ص | الجمعة 06 أكتوبر 2023
ميسي يقترب من العودة لبرشلونة.. وحلول تشافي لتعويض غياب ليفاندوفسكي

ميسي و ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، لصفوف ناديه الأسبق برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، على الرغم من غياب البرغوث عن المشاركة مع إنتر ميامي مؤخرا بداعي الإصابة، مما أدى لتدهور نتائج الفريق، وأصبحت مشاركته في مرحلة البلاي أوف محل شك.

ميسي يقترب من العودة لصفوف برشلونة

ووفقا لصحيفة «سبورت» الإسبانية، فإنه إذا فشل إنتر ميامي في التأهل فقد يتم السماح لميسي بالانضمام إلى برشلونة على سبيل الإعارة في يناير، مبينة أن هناك أمثلة سابقة على أندية الدوري الأمريكي قامت بهذا الأمر في الماضي، مثل انتقال ديفيد بيكهام إلى ميلان وعودة تييري هنري لأرسنال.

وكان خورخي ماس، مالك إنتر ميامي، قد قال في الأيام الأخيرة إنه سيسمح لميسي أن يودع جماهير برشلونة، رغم أن ذلك يبدو أنه قد يحدث في وقت أقرب مما كان متوقعا، علما بأن الأرجنتيني كان قد رفض فكرة العودة لبرشلونة في الصيف الماضي، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب أزمات النادي المالية، واختار الانتقال لفريق إنتر ميامي.

حلول برشلونة لتعويض غياب ليفاندوفسكي

من جهة أخرى، كشفت الصحيفة عن حلول تشافي مدرب البارسا، لتعويض غياب روبرت ليفاندوفسكي، الذي تعرض لإصابة في الكاحل، خلال مشاركته في لقاء الأمس ضد بورتو بدوري أبطال أوروبا، واحتمالية غيابه عن الملاعب لمدة شهر، مما يعني غيابه عن الكلاسيكو ضد ريال مدريد نهاية الشهر الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن تشافي قد يلجأ إلى أكاديمية لا ماسيا، للاستعانة ببعض المهاجمين، من أجل تعويض ليفاندوفسكي، فقد يستدعي أنخيل ألاركون، أو اللجوء لداني رودريجيز، الذي يمتلك قدم يسرى مميزة، كما أن باو فيكتور مهاجم الشباب، يعد خيارا مهما أيضا.