رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيرجيو روميرو كلمة السر في تأهل بوكا جونيورز لنهائي كوبا ليبرتادوريس

12:21 م | الجمعة 06 أكتوبر 2023
سيرجيو روميرو كلمة السر في تأهل بوكا جونيورز لنهائي كوبا ليبرتادوريس

بوكا جونيورز

ساهم سيرجيو روميرو، حارس مرمى بوكا جونيورز الأرجنتيني في صعود فريقه لنهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس بتصديه لركلتي ترجيح في مباراة دور الأربعة، فجر اليوم الجمعة، التي جمعت فريقه ببالميراس البرازيلي على ملعب أليانز باركي، وانتهت بضربات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

تألق سيرجيو روميرو

واستطاع سيرجيو روميرو، حارس مرمى بوكا جونيورز الحفاظ على شباكه نظيفة حتى الدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني، التي منيت فيها شباكه بهدف التعادل لبالميراس عن طريق اللاعب خواكين بيكريز، بعد تقدم فريقه منذ الدقيقة 23 عن طريق الأوروجوياني إدينسون كافاني.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بين بوكا جونيورز وبالميراس، استطاع سيرجيو روميرو، رغم إهدار زميله كافاني، أول ركلة ترجيح لفريقه، التصدي لركلتين من لاعبي بالميراس البرازيلي.

وجاء تصدى سيرجيو روميرو، لركلة الترجيح الأولى، سددها رافائيل فيجا، لاعب بالميراس، بقدم اليسرى في الزاوية اليسرى العليا لحارس مرمى بوكا جونيورز، الذي استطاع التصدي لها بنجاح.

وفي ركلة الترجيح الثانية لفريق بالميراس، استطاع سيرجيو روميرو، التصدي لتسديدة جوستافو جوميز، لتعب الفريق البرازيلي بقدمه اليمنى في الزاوية اليمنى السفلية لحارس بوكا جونيورز.

نهائي كوبا ليبرتادوريس

في نوفمبر المقبل، يواجه بوكا جونيورز الأرجنتيني، على ملعب ماراكانا الشهير، فلومينينسي البرازيلي في نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس، المؤهلة لكأس العالم للأندية.