رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميسي يتصدر قائمة الأرجنتين لمباراتي باراجواي وبيرو في تصفيات المونديال

12:49 م | الجمعة 06 أكتوبر 2023
ميسي يتصدر قائمة الأرجنتين لمباراتي باراجواي وبيرو في تصفيات المونديال

ميسي قائد منتخب الأرجنتين

استدعى المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، ليونيل ميسي، قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي وزميله لاعب الوسط فاكوندو فارياس للمشاركة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

منتخب الأرجنتين يستعد لمواجهة باراجواي 

ويستعد المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي لمواجهة باراجواي على ملعب ماس مونومنتال في بوينس آيرس بالأرجنتين في 13 أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال ثم يتوجه ميسي ورفاقه في يوم 18 أكتوبر، إلى ليما، لمواجهة بيرو على ملعب ناسيونال دي ليما في الجولة الرابعة من التصفيات.

قائمة الأرجنتين لمباراتي باراجواي وبيرو

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز (أستون فيلا)، فرانكو أرماني (ريفر بليت)، خوان موسو (أتالانتا)، والتر بنيتيز (آيندهوفن).

خط الدفاع: خوان فويث (فياريال)، جونزالو مونتيل (نوتينجهام فورست)، مولينا (أتلتيكو مدريد)، جيرمان بيزيلا (ريال بيتيس)، كريستيان روميرو (توتنهام)، لوكاس مارتينيز (فيورنتينا)، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا)، ماركو بيليجرينو (ميلان)، ماركوس أكونيا (إشبيلية)، نيكولاس تاجليافيكو (أياكس)، لوكاس سكوفيل (أتلتيكو بارانيسي).

خط الوسط: لياندرو باريديس (روما)، جايدو رودريجيز (ريال بيتيس)، إنزو فرنانديز (تشيلسي)، رودريجو دي بول (أتلتيكو مدريد)، بالاسيوس (باير ليفركوزن)، كارلوس ألكاراز (ساوثهامبتون)، جيوفاني لو سيلسو (توتنهام)، أليكسيس ماك أليستر (ليفربول)، تياجو ألمادا (أتالانتا يونايتد).

خط الهجوم: بروزو زابيلي (أتلتيكو بارانيسي)، باولو ديبالا (روما)، ليونيل ميسي (إنتر ميامي)، جوليان ألفاريز (مانشستر سيتي)، لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، فاكوندو فارياس (إنتر ميامي)، لوكاس بيلتران (فيورنتينا)، أليخاندرو جارناتشو (مانشستر يونايتد)، نيكولاس جونزاليس (فيورنتينا)، لوكاس أوكامبوس (إشبيلية).

وكان المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، حقق فوزين في الجولتين الأولى والثانية في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم فيفا 2026، الأولى على الإكوادور، بهدف دون رد، والثانية بثلاثية نظيفة على بوليفيا.

ميسي نجم منتخب الأرجنتين

ويعد استدعاء فاكوندو فارياس لاعب وسط فريق إنتر ميامي الأمريكي، هو الأول له مع منتخب الأرجنتين الأول بعد أن كان يمثل التانجو سابقًا على مستويات مختلفة من منتخبات الشباب.

من جانبه، ذكر موقع نادي إنتر ميامي، أن ميسي وفارياس سينضمان إلى منتخب التانجو، بعد مباراة الفريق أمام سينسيناتي، فجر الأحد، على ملعب درايف بينك في الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS.

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • دريمز

    دريمز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الكونفدرالية
  • الزمالك

    الزمالك