رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بمشاركة ميسي بديلا.. إنتر ميامي يخسر أمام سينسيناتي بهدف نظيف

05:25 ص | الأحد 08 أكتوبر 2023
بمشاركة ميسي بديلا.. إنتر ميامي يخسر أمام سينسيناتي بهدف نظيف

إنتر ميامي الأمريكي

خسر إنتر ميامي الأمريكي، بمشاركة ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني المخضرم، أمام سينسيناتي بنتيجة 0-1 على ملعب «درايف بينك» في الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS.

وتواجد ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي، في قائمة بدلاء الفريق الأمريكي، بعد غيابه عن المشاركة في 4 مباريات خاضها الفريق الأمريكي، منذ خروجه من أرضية «درايف بينك»، في لقاء تورونتو الكندي، في 21 سبتمبر الماضي.

وكاد توماس أفيليس، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، التسجيل في مرمى، بعد مرور 9 دقائق من انطلاق صافرة الشوط الأول، بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء، إثر أسيست من كمال ميلر، اصطدمت بالعارضة العليا لمرمى رومان سيلينتانو حارس سينسيناتي.

ورد سيرجيو سانتوس لاعب سينسيناتي، بتسديدة بالقدم اليسرى من منتصف منطقة الجزاء، إثر تمريرة عرضية من سانتياجو أرياس مرت بجوار القائم الأيمن لدريك كالندر حارس ميامي.

كما حرم القائم الأيسر لمرمى سينسيناتي، جوزيف مارتينيز، لاعب إنتر ميامي من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، بتسديدة بقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء إثر أسيست من ديفيد رويز، اصطدمت بالقائم الأيسر.

وفي الدقيقة 26، تصدى دفاع سينسيناتي، لتسديدة سيرجيو بوسكيتس لاعب إنتر ميامي، بقمدمه اليمنى إثر أسيست من فاكوندو فارياس.

وحاول الفريقان، إحراز أهداف إلا أن اللاعبين فشلوا في استثمار الفرص التي لاحت لهم، لينتهي الشوط الأول، بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تحديدا في الدقيقة 55، أجرى مارتينو، تبديل بنزول ليونيل ميسي، قائد الفريق، مكان توماس أفيليس.

وبعد نزول النجم الأرجنتيني بـ3 دقائق، حصل على ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، إثر عرقلة من مات ميازجا لاعب سينسيناتي.

وسدد ليونيل ميسي، الكرة مباشرة بقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء، لتخرج أعلى مرمى سينسيناتي.

وقبل نهاية اللقاء بـ12 دقيقة، سجل ألفارو باريال، لاعب سينسيناتي، الهدف الأول، لفريقه من تسديدة بقدمه اليسرى من منتصف منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لمرمى كالندر حارس إنتر ميامي.

وشهدت الدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني، محاولة ميسي، إحراز هدفا عن طريق تسديدة بقدمه اليسرى، من خارج منطقة الجزاء إثر أسيست من فاكوندو فارياس مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، سدد ليونيل ميسي، كرة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء على إثر خطا احتسبه حكم اللقاء ضد مالك بينتو، وسدد النجم الأرجنتيني المخضرم الكرة بقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء، اعلى يمين حارس سينسيناتي.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، أطلق حكم اللقاء، صافرة انتهاء الشوط الثاني، بخسارة إنتر ميامي أمام سينسيناتي بنتيجة 0-1.