رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التعادل الإيجابي يحسم قمة كورينثيانز وفلامنجو بالدوري البرازيلي

06:33 ص | الأحد 08 أكتوبر 2023
التعادل الإيجابي يحسم قمة كورينثيانز وفلامنجو بالدوري البرازيلي

مباراةة كورينثيانز وفلامنجو

تعادل كورينثيانز مع فلامنجو، إيجابيا بنتيجة 1-1، في قمة الأسبوع الـ26 من بطولة للدوري البرازيلي لكرة القدم، على ملعب «أرينا كورينثيانز» بحضور 40 ألفا و800 مشجع.

وانطلقت مباريات الجولة الـ26، من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، مساء أمس السبت، بلقاء مثير جمع بين جوياس وباهيا على ملعب «هايلي بينهيرو»، انتهت بهزيمة صاحب الأرض بنتيجة 4-6. 

وفي مباراة القمة بين كورينثيانز وفلامنجو، وبعد مرور 5 دقائق من انطلاق صافرة الشوط الأول، تصدى حارس فلامنجو، لتسديدة ماتياس روخاس لاعب كورينثيانز، بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، إجراء كورينثيانز تبديل اضطراري، بنزول فاجنر يدخل مكان برونو مينديز بسبب الإصابة.

كما حرمت عارضة كاسيو راموس، حارس كورينثيانز، إيفرتون ريبيرو، لاعب فلامنجو من التسجيل من تسديدة بالقدم اليسرى من زاوية صعبة على يسار منطقة الجزاء، إثر أسيست من ويسلي في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول.

هدف فلامنجو الأول في الدقيقة 54

وفي الشوط الثاني، شهدت الدقيقة 54، الهدف الأول، لفلامنجو عن طريق اللاعب جيرسون من تسديدة بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء، إثر أسيست من إيفرتون ريبيرو لتسكن الزاوية اليسرى العليا لمرمى كاسيو راموس حارس كورينثيانز.

وفي الدقيقة 63، أجرى فلامنجو تبديل اضطراري بنزول جيورجيان دي أراسكايتا، مكان جيرسون بداي الإصابة.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ11 دقيقة، سجل فابيو سانتوس لاعب كورينثيانز، هدف التعادل، لفريقه من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء، إثر لمس ليو بيريرا لاعب فلامنجو، الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ليسسدها سانتوس بقدمه اليسرى لتسكن الزاوية اليمنى السفلية للحارس أجوستن روسي

وتعادل فاسكو دي جاما مع ساوباولو، سلبي على «ساو جانواريو» في إطار مباريات الجولة الـ26 من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم.

ومساء اليوم الأحد، يستضيف فلومينينيسي، بوتافوجو على ملعب «ماراكانا»، وفي نفس التوقيت، يلتقي إنترناسيونال، جريميو على «بيرا ريو»، فيما يخوض بالميراس، قمة من العيار الثقيل مع سانتوس على «أليانز باركي».

وفجر غد الاثنين، يستضيف فورتاليزا نظيره أمريكا مينيرو على ملعب «كاستيلاو»، فيما يلتقي أتلتيكو مينيرو وكوريتيبا على ملعب «إم آر في»، وعلى «أرينا دا بايكسادا»، يواجه أتليتيكو باراناينسي براجانتينو.