رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة ليفربول وبرايتون بالدوري.. محمد صلاح يتقدم للريدز

04:24 م | الأحد 08 أكتوبر 2023
أهداف مباراة ليفربول وبرايتون بالدوري.. محمد صلاح يتقدم للريدز

هدف محمد صلاح نجم ليفربول خلال مواجهة برايتون

يقدم موقع الوطن سبورت، خدمة لقرائه ومتابعيه، باستعراض أهداف مباراة ليفربول وبرايتون، المقامة على أرضية ملعب فالمر، في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

أهداف مباراة ليفربول وبرايتون.. محمد صلاح يقلب الطاولة للريدز

وجاء الهدف الأول في مباراة ليفربول وبرايتون، عن طريق اللاعب الإيفواري الصاعد سيمون أدينجرا في الدقيقة 21 لصالح فريق برايتون.

واستغل أدينجرا خطأ فادح من فيرجيل فان دايك، الذي مرر الكرة بشكل خاطئ، ليقطعها لاعب برايتون قبل أن تصل إلى ماك أليستر، ويسددها سريعا في شباك ليفربول قبل عودة الحارس أليسون بيكر للتمركز بشكل صحيح.

وأدرك ليفربول التعادل في الدقيقة 40، عن طريق النجم المصري محمد صلاح، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من داروين نونيز.

ومنح محمد صلاح التقدم لصالح ليفربول، بالهدف الثاني له ولفريقه، من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، تحصل عليها زميله دومينيك سوبوسلاي.

ودخل الفريقين مباراة اليوم بحثًا عن استعادة الانتصارات، بعد خسارة ليفربول على يد توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف، وسقوط برايتون أمام أستون فيلا بنتيجة 6-1، في الجولة الماضية من البريميرليج.