رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منافس الأهلي.. نبيل معلول مرشح لتدريب شباب «بلوزداد الجزائري»

12:06 م | الإثنين 09 أكتوبر 2023
منافس الأهلي.. نبيل معلول مرشح لتدريب شباب «بلوزداد الجزائري»

نبيل معلول

كشف موقع «نسمة سبور» التونسي، عن أن المدرب المخضرم نبيل معلول، أصبح أحد المرشحين لقيادة فريق شباب بلوزداد الجزائري، خلفًا للبلجيكي سفين فاندنبروك، الذي تم فسخ عقده بشكل رسمي خلال الساعات الماضية، وذلك قبل انطلاق مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث أوقعته القرعة مع النادي الأهلي المصري في دور المجموعات.

منافس الأهلي في دوري أبطال أفريقيا يفاوض نبيل معلول

وأكد الموقع أن نبيل معلول قد دخل بقوة في حسابات إدارة نادي شباب بلوزداد الجزائري، برئاسة مهدي رابحي، حيث بدأت المفاوضات بين الطرفين، من أجل أن يتولى مدرب الترجي التونسي السابق مهمة الإشراف على الفريق الجزائري، قبل انطلاق مباريات الفريق في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكانت آخر محطات نبيل معلول التدريبية مع فريق الترجي التونسي، في الموسم الماضي، وانتهت باستقالته من منصبه، عقب الهزيمة الثقيلة على يد الأهلي بثلاثية نظيفة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

شباب بلوزداد تعثر في الدوري وأعلن فسخ عقد «فاندنبروك»

وكان مجلس إدارة شباب بلوزداد قد أعلن فسخ عقد المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك بالتراضي، وذلك بسبب اختلاف في وجهات النظر بين الطرفين، حسبما أعلن النادي في بيان رسمي، وذلك بعد خسارة الفريق على يد اتحاد خنشلة في الدوري المحلي، بثلاث أهداف مقابل هدفين.

وأسفرت قرعة بطولة دوري أبطال أفريقيا، عن وقوع نادي شباب «بلوزداد الجزائري» في المجموعة الرابعة، برفقة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.