رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: أنشيلوتي يحذر لاعبي ريال مدريد من الإصابات قبل لقاء برشلونة

02:52 م | الإثنين 09 أكتوبر 2023
تقارير: أنشيلوتي يحذر لاعبي ريال مدريد من الإصابات قبل لقاء برشلونة

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

كشفت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية، عن أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حذر لاعبي فريقه ريال مدريد، من التعرض لإصابات قبل ذهابهم إلى معسكرات منتخباتهم، وذلك خوفًا من غيابهم عن مباراة الكلاسيكو المرتقبة ضد غريمه التقليدي نادي برشلونة.

ديفنسا سنترال: أنشيلوتي أصبح أكثر صرامة

وأوضحت الشبكة أن أنشيلوتي قلق بشأن إصابات لاعبيه، الذين يبذلون مجهودًا كبيرًا مع منتخبات بلادهم، ويخشى أن يؤثر هذا على حالتهم قبل مواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة، خاصة بعدما تعرض 8 لاعبين لإصابات قوية في أول شهرين بالموسم الحالي، وعلى رأسهم تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو.

وأضافت أن أنشيلوتي أصبح صارمًا بصورة أكبر، في التعامل مع لاعبي ريال مدريد، سواء داخل الملعب أو في غرف الملابس، وذلك لأنه لا يرغب في ارتكاب لاعبيه مزيد من الأخطاء، التي قد تتسبب في فقدانه لأحد الألقاب التي ينافس عليها.

أنشيلوتي للاعبيه: لن أتحدث مع أحد في فترة التوقف

وأشارت إلى أن أنشيلوتي أكد لـ لاعبيه أنه يجب عليهم تقييم حالتهم، وأنه لن يتحدث معهم خلال فترة تواجدهم مع المنتخبات، لكن إذا كان أحدهم متعبًا يجب أن يتحدث مع مدربه في المنتخب الوطني لمعرفة مدى احتياجه للراحة والتعافي.

ويأمل أنشيلوتي في أن يدخل ريال مدريد مواجهة برشلونة دون إصابات جديدة، وذلك بحثًا عن تحقيق انتصار جديد بالكلاسيكو، الذي سيقام يوم 28 أكتوبر في الدوري الإسباني.