رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يجدد عقد فالفيردي وكامافينجا.. وطرابزون التركي يقيل مدربه

01:10 م | الخميس 12 أكتوبر 2023
ريال مدريد يجدد عقد فالفيردي وكامافينجا.. وطرابزون التركي يقيل مدربه

فالفيردي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن ريال مدريد نجح في الحفاظ على نجومه ضمن سياسته للحفاظ على أعمدة الفريق الأساسية لمدة طويلة، إذ أكدت صحيفة «كوبي» الإسبانية، أن الفريق الملكي تمكن من تجديد عقد فيدي فالفيردي وإداوادو كامافينجا حتى 2028، بعدما وقعت إدارة النادي مع اللاعبين عقودا جديدة، مع تحسين راتبيهما.

الشرط الجزائي بعقد فالفيردي وكامافينجا

أشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن قيمة كسر العقد «الشرط الجزائي للثنائي كامافينجا وفالفيردي مع ريال مدريد» تبلغ مليار يورو لكل لاعب على حده. 

وتابعت الصحيفة، أن ريال مدريد يسعى للاعتماد على عناصر خط الوسط الشابة بدءا من الموسم الجاري، في ظل تقدم عمر توني كروس ولوكا مودريتش، بالتنسيق مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق. 

طرابزون التركي يقيل مدربه

في سياق آخر، أعلن نادي طرابزون سبور التركي، المحترف ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه، رسميا إقالة مدربه الكرواتي نيناد بياليكا، وفسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي، نظرا لسوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، وحل بدلا منه عبد الله أفجي.

عبد الله أفجي مديرا فنيا لطرابزون التركي

وأوضح طرابزون سبور في بيان رسمي: «يعلن  النادي إقالة مدرب الفريق الكرواتي نيناد بياليكا من منصبه، وتم إنهاء عقد المدرب بين نادينا ومدربنا نيناد بيليكا، والذي ينتهي في 31 مايو 2025، بشكل متبادل، وتم التوقيع مع عبد الله أفجي ليكون مدرب الفريق»

تريزيجيه في معسكر المنتخب بالإمارات

ويتواجد تريزيجيه، حاليا، رفقة منتخب مصر في الإمارات لخوض ودية أمام زامبيا اليوم، قبل مواجهة الجزائر يوم الالثنين المقبل.

ويحتل طرابزون المركز السابع في الدوري التركي للموسم الحالي، برصيد 12 نقطة جمعها من 8 مباريات، إذ فاز في 4 مواجهات وخسر مثلهم.