رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميسي يشارك 42 دقيقة أمام باراجواي.. ماذا قدم خلالها؟

07:10 ص | الجمعة 13 أكتوبر 2023
ميسي يشارك 42 دقيقة أمام باراجواي.. ماذا قدم خلالها؟

ليونيل ميسي لاعب منتخب الأرجنتين

فاز منتخب الأرجنتين لكرة القدم، فجر اليوم الجمعة، على باراجواي بهدف دون رد، أحرزه نيكولاس أوتاميندي في الدقيقة 3 من بداية احداث اللقاء، التي جرت بين المنتخبين على ملعب «ماس مونومنتال»، بحضور ليونيل ميسي، ضمن دكة البدلاء في المباراة المقامة ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم فيفا 2026 في كندا وأمريكا والمكسيك.

وشهدت مباراة الأرجنتين وباراجواي، مشاركة ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني، لاعب فريق إنترميامي الأمريكي، 42 دقيقة منذ نزوله أرضية ملعب «ماس مونومنتال» في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني.

وحل ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني، لاعب فريق إنترميامي الأمريكي، مكان ألفاريز، وسط تشجيع من جماهير التانجو على «ماس مونومنتال».

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ14 دقيقة، كاد ليونيل ميسي، إحراز هدف ثان لمنتخب بلاده من ضربة ركنية، نفذها البرغوث من على يمين منطقة جزاء منتخب باراجواي، وسددها مباشرة لتمر من فوق الجميع، لترتطم القائم الأيمن للحارس كارلوس كورونيل.

وحاول ليونيل ميسي، تسجيل هدفا، من ركلة حرة من مسافة من مسافة 25 ياردة من خارج منطقة الجزاء،  في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني،، لتصطدم هى الأخرى بالقائم الأيمن لحارس مرمى باراجواي.