رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريمونتادا مثيرة لترينيداد وتوباجو على جواتيمالا في دوري أمم الكونكاكاف

08:21 ص | السبت 14 أكتوبر 2023
ريمونتادا مثيرة لترينيداد وتوباجو على جواتيمالا في دوري أمم الكونكاكاف

منتخب جواتيمالا

فاز منتخب ترينيداد وتوباجو على جواتيمالا بنتيجة 3-2 بعد ريمونتادا مثيرة على ملعب «هايسلي كروفورد» في الجولة الثالثة من المجموعة «A1» في دوري أمم الكونكاكاف.

أهداف مباراة ترينيداد وتوباجو ضد جواتيمالا

وبعد مرور 12 دقيقة من انطلاق صافرة الشوط الأول، افتتح روبيو روبين، لاعب جواتيمالا، التسجيل من تسديدة بقدمه اليسرى من مسافة قريبة جدًا من مرمى ترينيداد، على إثر أسيست منمينديز لينج،  لتسكن الزاوية اليمنى السفلية للحارس.

في الدقيقة 20، أجرى ترينيداد وتوباجو،  تبديل اضطراري بنزول ريون مور مكان تيرون تشارلز بسبب الإصابة.

وعزز أوسكار سانتيس، لاعب جواتيمالا، تقدم منتخب بلاده بهدف ثان في الدقيقة 31، يسدد بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء إلى الزاوية اليمنى السفلية.

في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، احتسب حكم اللقاء، ركلة جزاء لصالح  نوا باودر لاعب ترينيداد وتوباجو، على إثر ارتكاب خورخي أباريسيو، لاعب جواتيمالا خطأ داخل منطقة الجزاء.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمبارة بـ9 دقائق، سجل ألفين جونز لاعب ترينيداد وتوباجو، هدف تقليص النتيجة، من ركلة جزاء، وسدد بقدمه اليمنى، لتسكن الزاوية اليمنى العليا

هدف ريون مور لاعب ترينيداد

وشهدت الدقيقة 54 أحرز ريون مور، لاعب منتخب ترينيداد وتوباجو، هدف التعادل لبلاده من تسديدة بقدمه اليمنى من مسافة قريبة جدًا، من مرمى جواتيمالا لتسكن الزاوية اليسرى السفلية للحارس.

قبل نهاية اللقاء بـ11 دقيقة، أجرى منتخب ترينيداد وتوباجو، تبديل اضطراري بنزول كريستوفر بيجيت الحارس الثاني، مكان دينزيل سميث حارس مرمى المنتخب بداعي الإصابة.

وفي الدقيقة 89، سجل ناثانيال جيمس لاعب منتخب ترينيداد وتوباجو، هدف بلاده الثالث من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، بقدمه اليسرى، لتسكن الزاوية اليسرى العليا لمرمى جواتيمالا.

سقوط كوراساو أمام بنما

وفي مباراة أخرى، خسرت كوراساو، أمام بنما، بنتيجة 1-2،  على ملعب «إرجيليو هاتو» في الجولة الثالثة من المجموعة «أيه 1» في دوري أمم الكونكاكاف.

وافتتح يويل بارسيناس لاعب بنما، التسجيل في الدقيقة 29 من أحداث الشوط الأول، من تسديدة  بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء على إثر أسيست من كريستيان مارتينيز، لتسكن منتصف مرمى حارس كوراساو.

في الدقيقة 77، عزز خوسيه رودريجيز، لاعب منتخب بنما، تقدم فريقه بهدف من رأسية من منتصف منطقة الجزاء، على إثر أسيست من جويل بارسيناس لتسكن في الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى كوراساو.

في الدقيقة 5 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل رانجيلو جانجا  لاعب كوراساو، هدف منتخب بلاده الوحيد من رأسية من الجانب الأيسر من منطقة الستة ياردات على إثر كرة عرضية من جونينيو باكونا،  لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لحارس بنما

فوز مارتينيك على السلفادور بهدف نظيف

وفي مباراة اة قوية، فاز منتخب مارتينيك، على السلفادور، بهدف دون رد، على ملعب «بيير أليكر».وشهدت الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، جوني ماراجو، لاعب مارتينيك، الهدف الأول لمنتخب بلاده، من تسديدة بقدمه اليمنى من على حدود  منطقة الجزاء، على إثر أسيست من داميان دوسوت، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لحارس السلفادور.

وفي الدقيقة  39، أجرى مارتينيك، تبديل اضطراري بنزول كيليان بولومات مكان جوني ماراجو بسبب الإصابة.

 

  • ليفربول

    ليفربول

  • 4

    :

    2

    06:30 PM

    الدوري الإنجليزي
  • توتنهام

    توتنهام

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الزمالك

    الزمالك

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 1

    :

    5

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي