رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الزمالك السابق يتولى تدريب شباب بلوزداد قبل مواجهة الأهلي

11:12 ص | السبت 14 أكتوبر 2023
مدرب الزمالك السابق يتولى تدريب شباب بلوزداد قبل مواجهة الأهلي

شباب بلوزداد

اقترب فريق شباب بلوزداد الجزائري من التعاقد مع البرازيلي ماركوس باكيتا، مدرب نادي الزمالك الأسبق، ليتولى المهمة الفنية للفريق، قبل مواجهة النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا في الفترة المقبلة بنسخة الموسم الكروي الحالي 2023-2024.

شينيوني: البرازيلي ماركوس باكيتا هو المدير الفني الجديد لشباب بلوزداد

وتحدث عبد القادر شينيوني المتحدث الرسمي باسم شباب بلوزداد، عن اسم المدير الفني الجديد لتدريب الفريق خلفًا للمدرب البلجيكي سفان فندنبروك، في تصريحاته ببرنامج عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «البرازيلي ماركوس باكيتا هو المدير الفني الجديد لشباب بلوزداد، وفاز معنا بالدوري 2019».

وأضاف المتحدث الرسمي باسم شباب بلوزداد عن سبب رحيل المدرب البليجكي فندنبروك: «المدرب التحق بالفريق في يوليو الماضي وكان لا يعرف الفريق جيدا، وخسرنا من فرق لا تعد كبيرة في الدوري هذا العام، وصارت الأمور صعبة، وتم فسخ العقد بالتراضي لأن التفكير مختلف بين الإادارة والمدرب ولا يوجد أي أزمات».

متحدث شباب بلوزداد: الأهلي هو المرشح الأول في دوري أبطال أفريقيا

وتابع: « تحدثت من قبل عن مجموعتنا في دوري أبطال أفريقيا، فيها الأهلي، وبدون مجاملة هو صاحب بطولات كثيرة وسيطرة كاملة له وفريق الأهلي هو المرشح الأول، وشباب بلوزداد والأهلي مرشحان للتأهل من هذه المجموعة، ويجب أن نحذر لأن كرة القدم في أفريقيا تغيرت كثيرا ولا يمكن على الإطلاق أن نقول الأهلي وبلوزداد مرشحان بقوة».

واختتم: «شباب بلوزداد وصل لربع نهائي بطولة أفريقيا ثلاث مرات على التوالي، وطموحنا كبير بعد التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين، وبالتوفيق للأندية المصرية الزمالك وبيراميدز والأهلي وكذلك الأندية العربية في البطولات الأفريقية».

ووقع شباب بلوزاد في المجموعة الرابعة برفقة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني، في دوري أبطال أفريقيا.